بتخفيضات تصل لـ30%.. افتتاح معرض «أهلا مدارس» بالجيزة بحضور وزيري التموين والتجارة


الاربعاء 22 سبتمبر 2021 | 02:00 صباحاً
إيمي عامر

أفتتحت الغرفة التجارية بالجيزة اليوم الأربعاء، معرض «أهلا مدارس» للعام السابع على التوالي استعداداً للعام الدراسي الجديد بتخفيضات تصل إلى 30 %، بحضور الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، والدكتورة نيفين جامع وزيرة الصناعة والتجارة واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ومحمد إمبابى رئيس الغرفة التجارية بالجيزة.

وبحسب تصريحات صحفية، يقام المعرض على مساحة 1000 متر مربع، وبتخفيضات تتراوح بين 25 إلى 30% لافتا إلى أن المعرض يُقام للعام السابع على التوالي.

وأكد محمد إمبابى رئيس الغرفة التجارية بالجيزة، أن الأسعار مخفضة وبالجملة على جميع السلع بمدن المحافظة، وذلك بناء على تعليمات الدكتور على مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، لتوفير مستلزمات المدارس بجودة عالية وأسعار مناسبة للأسر المصرية.

ويضم المعرض، منافذ لبيع أدوات مكتبية، ملابس، حقائب وأحذية، وكتب مدرسية ومستلزمات التعليم، إلكترونيات. 

وأشار إلى التحقق من سلامة المعروضات الخاصة بمعرض أهلا مدارس لمزيد من سلامة المعروضات وضمان جودتها، متوقعا، أن يكون هناك إقبال كثيف من المواطنين على المعرض.

 ووجه مجلس إدارة غرفة الجيزة الشكر إلي الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية و نفين جامع وزيرة الصناعة والتجارة الخارجية، ومحافظ الجيزة علي دورهم الكبير في التعاون ومساندة الغرفة في تنظيم هذا المعرض لصالح المواطنين خاصة الأولى بالرعاية.