12 ألف جنيه لسعر المتر بـ«Janoub» العاصمة


الخميس 10 يونية 2021 | 02:00 صباحاً

أقامت شركة الشرقيون للتنمية العمرانية  OUD كمبوند «Janoub» بالعاصمة الإدارية الجديدة، وفقًا لتصميمات معمارية راقية جدًا من النوع الكلاسيكى، وقامت باختيار منتصف العاصمة موقعًا له ليكون قريبًا من الأماكن الرئيسية والهامة، كما يقع أيضًا بالقرب من منطقة القاهرة الجديدة التى تعتبر الطريق الرابط بين المدن الجديدة ومنطقة وسط القاهرة من خلال الدائرى.

ويقدم كمبوند جنوب مساحات مختلفة من الوحدات السكنية حتى يتمكن العميل من اختيار ما يتناسب مع ظروفه، حيث تبدأ المساحات من 130 إلى 324 مترًا.

اهتمت شركة الشرقيون بكمبوند جنوب العاصمة ليكون من أكبر المشاريع من حيث المساحة وذلك على مساحة 48 فدانًا، وتتحكم رغبة العميل وتحديد السعر فى تسليم الوحدات السكنية، بناءً على ذلك يتم تسليم بعضها نصف تشطيب والبعض الآخر تشطيبًا كاملًا سوبر لوكس، وذلك وسط مساحات خضراء واسعة ومسطحات مائية من بحيرات صناعية وحمامات سباحة، وتوفير كل وسائل الراحة والرفاهية من خلال العديد من الخدمات والمميزات التى يقدمها الكمبوند للسكان.

وتتنوع مساحة الوحدات ما بين شقق غرفتين + 3 حمام / 3 غرف + 4 حمام ، بمساحات تبدأ من 119 حتى 305 أمتار، ويبدأ سعر المتر فى الشقق من 12.100 جنيه، أما سعر متر المبانى للفيلات فيبدأ من 20 ألف جنيه، وذلك بأقل مقدم وأقساط على 9 سنوات.