ادفع 120 ألف جنيه وامتلك فيلا بـ «Blue Vert Compound»


الخميس 10 يونية 2021 | 02:00 صباحاً

تقدم الشركة السعودية المصرية أحدث أهم مشاريعها الإنشائية السكنية المتكاملة كمبوند بلو فيرت العاصمة الإدارية bleu vert compound ، وكعادتها تخطط الشركة بحكمة وتحليل دقيق، فتبهر الجميع ببراعة اختيار الموقع المتميز، وتكمل إبداعها بتلك التصاميم العمرانية السكنية الغاية فى الرقى، واللمسات الجمالية المتقنة.

ويتيح bleu vert new capital  وحدات سكنية متنوعة من شقق وفيلات، وعروض من المساحات المختلفة، وتسهيلات فى طرق السداد، لذلك يعد كمبوند بلو فيرت مدينة متكاملة من كافة الخدمات والمميزات.

ويقع كمبوند بلو فيرت فى أميز المواقع بالعاصمة الإدارية الجديدة، على محور بن زايد الجنوبى فى قلب  R7، ويبعد 5 دقائق من النهر الأخضر، ومثلها من الكاتدرائية والقصر الرئاسى والداون تاون والحى الحكومى والحى الدبلوماسى.

ويتيح المشروع العديد من الخدمات  منها مطاعم على أعلى مستوى من الذوق الرفيع ومحلات تجزئة المواد الغذائية وكافة المستلزمات وصيدليات على مدار24 ساعة وخدمات إنشائية وإطلالات مميزة وجراجات لخدمة المُلاك  وخدمات ترفيهية ونادى رياضى وحمامات سباحة لجميع الفئات العمرية وكلوب هاوس على مساحة كبيرة وحدائق ومساحات من الغطاء الأخضر المنعش للبيئة وأماكن مخصصة للعب الأطفال والأنشطة الخاصة بهم، علمًا بأنه يتم تنفيذ أعمال التشطيب على أعلى مستوى من الإبداع والجودة. 

ويقدم المشروع فيلات بأقل مقدم (10 %) ما يعادل 120 ألفًا فقط وتسهيلات فى السداد حتى 9 سنوات وفيلات بمساحات تبدأ من 220م حتى 460 م بأسعار تبدأ من 5.000.000 جنيه، ومساحات تبدأ من 75 م حتى 200 م بأسعار تبدأ من 1.200.000 جنيه.