كايروفيستيفال سيتي.. أيقونة مميزة وخصوصية وخدمات من الفطيم في شرق القاهرة (صور)


السبت 03 ابريل 2021 | 02:00 صباحاً
صفـــــاء لــويس

يتمتع مشروع كايروفيستيفال ستي الجديد، أحد معالم شرق القاهرة، بـ ثلاث مزايا هي الموقع المميز، والخصوصية، والخدمات المتكاملة، وينافس بشكل كبير بين المشروعات المختلفة في ذات المنطقة (شرق القاهرة)، بالإضافة إلى زيادة الإقبال عليها من قبل الأفراد والشركات.

وقع اختيار شركة الفطيم على موقع كايروفيستيفال سيتي في شرق القاهرة بسبب الميزات الاستثمارية الكبيرة في هذه المنطقة.

مشروع الفطيم في كايروفيستيفال سيتي، تبلغ تكلفته الاستثمارية نحو 35 مليار جنيه، بحسب تصريحات المهندس أشرف عز الدين، العضو المنتدب لمجموعة الفطيم، حيث من المقرر الانتهاء منه بحلول 2023، على مساحة 750 فدانًا.. وأكد عز الدين أن نسبة التنفيذ تجاوزت 70% من المشروع.

ويضم مشروع مجموعة الفطيم الذي يعتبر أيقونة جديدة تضاف إلى المواقع الاستثمارية في مصر، أنشطة سكنية وفندقية وتجارية وترفيهية وإدارية، وكل ما سبق يمنح المشروع التكامل الذي يبحث عنه العملاء ويميز شركة عن غيرها.

كما يتضمن مشروع كايروفيستيفال سيتي، مساحات خضراء كبيرة، وحمامات سباحة وبحيرات صناعية؛لتوفير متطلبات العملاء، بجانب جميع المرافق من صالات جيم وسبا وملاعب رياضية للتنس وكرة القدم وكرة السلة، وطريق للمشي والجري، بعيد عن طرق السيارات، بجانب وجود كلوب هاوس يوفر الرفاهية لقاطني المشروع.

ويشمل الشق الفندقي في المشروع، فندقين بعلامات 4 و5 نجوم، بعدد غرف يصل عددها إلى 700 غرفة.

أما الشق التجاري في المشروع، على مساحة 160 ألف مترمربع، تحتوي على مولين؛ حياة ريجنسي و"كايروفيستيفال، ويضمان العديد من العلامات التجارية العالمية التي تلقى رواجا من قبل العملاء.

وحرصت مجموعة الفطيم على عدم تجاهل متطلبات الأطفال، وتمثلت في منطقة ترفيهية مخصصة ومجهزة بأفضل وسائل الترفيه،  وتتناسب مع مختلف الأعمار، حيث تم تصميمها وإقامتها بأفضل وسائل الأمان والحماية لهم، إلى جانب وسائل الوقاية لحمايتهم من العدوى.

وبشأن التعليم، فيضم المشروع كبرى المدارس العالمية والدولية مثل Ais أمريكان وإنترناشيونال سكول.

كما حرصت مجموعة الفطيم على توفير جراجات تحت الأرض داخل الكمبوند، مع توفير أحدث التقنيات الأمنية عبر فريق حراسة يعمل على مدار 24 ساعة.

وأوضح العضو المنتدب لشركة الفطيم العقارية أن الجزء السكني من المشروع مقام على مساحة 1.1 مليون متر مربع، وانتهت الشركة من الجزء الفندقي بتكلفة استثمارية أربعة مليارات جنيه، كما أضافت الشركة 27 ألف متر مربع لمساحة مركز التسوق بمشروع كايرو فستيفال سيتي لتصل مساحته إلى 222 ألف متر مربع، حيث بدأت التوسعات في عام 2019 على أن تنتهي في عام 2023 بتكلفة تزيد عن مليار جنيه.