قرض السيارة الجديدة والمستعملة من مصرف أبو ظبي الإسلامي


الثلاثاء 02 مارس 2021 | 02:00 صباحاً

يتيح مصرف أبو ظبي الإسلامي قرض أو مرابحة السيارة الجديدة والمستعملة للموظفين بشروط ميسرة وسعر فائدة مناسب فضلا عن سرعة الإجراءات وأقل المستندات المطلوبة، وفى التقرير التالى نعرض تفاصيل قرض السيارة المستعملة والجديدة للموظفين من مصرف أبو ظبي الإسلامي.

قرض السيارة الجديدة للموظفين يقدم مصرف أبو ظبي الإسلامي قرض السيارة الملاكى الجديدة بخصائص متعددة منها ان نسبة التمويل تصل إلى 1,000,000 جنيه مصرى وفترة سداد تصل إلى 5 سنوات، وتبلغ الدفعة المقدمة 15%، مع نسب ربح تنافسية طبقاً لعقد المرابحة والشريعة الإسلامية ، كما تبلغ نسبة عبء الديون نحو 50%.

وحدد مصرف ابوظبى الاسلامى بعض المستندات المطلوبة منها ( طلب تمويل شراء سيارة -صورة من بطاقة الرقم القومى "سارية" للمصريين - صورة جواز السفر ساري/ تصريح إقامة ساري "للأجانب" - عرض سعر للسيارة من موزعين السيارات المعتمدين لدى البنك -شهادة معتمدة ببيان مفردات الراتب الشهرى أو خطاب معتمد من جهة العمل بتحويل الراتب أو القسط).

وقرض مرابحة السيارة الجديدة متاح لــ (المصريين والأجانب المقيمين - يتراوح السن بين 21 - 60 سنة عند انتهاء التمويل).

قرض السيارة المستعملة للموظفينيطرح مصرف أبو ظبي الإسلامي قرض السيارة المستعملة للموظفين بحزمة من الخصائص منها ان نسبة التمويل تصل لــ1000,000 جنيه مصرى وفترة سداد تصل إلى 5 سنوات وتبلغ الدفعة المقدمة 25%، كما ان نسب ربح تنافسية طبقاً لعقد المرابحة والشريعة الإسلامية وتبلغ نسبة عبء الديون نحو 50%.

وحدد مصرف ابوظبى الاسلامى بعض المستندات المطلوبة منها ( طلب تمويل شراء سيارة -صورة من بطاقة الرقم القومى "سارية" للمصريين - صورة جواز السفر ساري/ تصريح إقامة ساري "للأجانب" -عرض سعر للسيارة من موزعين السيارات المعتمدين لدى البنك - تقرير تقييم للسيارة من شركة التأمين المعتمدة لدى البنك -شهادة معتمدة ببيان مفردات الراتب الشهرى أو خطاب معتمد من جهة العمل بتحويل الراتب أو القسط).

وقرض السيارة من مصرف أبو ظبي الإسلامي متاح لكلا من ( المصريين والاجانب المقيمين - يتراوح السن بين 21 - 60 سنة عند انتهاء التموي).