WIKIMEDIA الأردنية تفور بحق الامتيازات الإعلانية للمرحلة الأولى من العاصمة الإدارية


الخميس 15 أكتوبر 2020 | 02:00 صباحاً
محمد زكريا

وقعت شركة العاصمة الإدارية الجديدة وشركة يوجد للدعاية و الإعلان   WIKIMEDIA الأردنية عقد  الشراكة  لتكون الأخيرة هى صاحبة حق الامتياز الإعلاني للإعلانات    Outdoor للمرحلة الأولى من العاصمة الإدارية الجديدة.

وجاء العرض الذي تقدمت به كأفضل العروض من بين جميع الشركات العالمية والمحلية التي تنافست فيما بينها على الفوز بالحقوق الإعلانية للعاصمة الإدارية الجديدة، المشروع الاستثماري العملاق الذي تنفذه مصر على مساحة 184 ألف فدان، المرحلة الأولى منها 40 ألف فدان.

جرى توقيع العقد بين اللواء أحمد زكي عابدين، رئيس شركة العاصمة الإدارية، والمستثمر الأردني ماجد المحارمة رئيس شركة WIKIMEDIA.

وقال ماجد المحارمة إن حرص شركته على الاستثمار في مصر يأتي من الاهتمام الكبير بالسوق المصرية، خصوصًا المشروع الحلم، العاصمة الإدارية الجديدة التي تدخل بها مصر قائمة الدول الكبرى التي تشيد المدن الذكية العالمية بكل ما تمثل هذه المدن من إضافة وقيمة للاقتصاد المصري والعربي كونها تستخدم أحدث الأنظمة التي تحافظ على البيئة وتوفر ظروف السكن العصري، مشيرًا إلي أن مناخ الاستثمار في مصر جاذب، وأن العاصمة الجديدة إضافة قوية للاقتصاد المصري، وتحافظ لمصر على الريادة ، وهناك تنوع في فرص الاستثمار.

وقال إنه يتوقع أن تكون العاصمة الجديدة أكبر مشروع يجذب المستثمرين ورجال الأعمال وأن ضمانات الاستثمار فيه عالية وتدعو للمزيد من تدفق رؤوس الأموال.

وكشف عن أن الشركة بدأت في تعريف الشركات العاملة في العاصمة بالمزايا التي تتمتع بها العاصمة وأهمية التواجد الإعلاني بداخلها للاستفادة من اسم وسمعة العاصمة الإدارية والمميزات المهمة التي تعود على المؤسسات والشركات التي تتواجد بها في مختلف المجالات.