30 مليون جنيه مبيعات فيرونا وفيوتشر هايتس بمعرض الأهرام العقاري


الاربعاء 07 أكتوبر 2020 | 02:00 صباحاً
صفـــــاء لــويس

حققت شركه فيوشر هومز للتطوير العقارى مبيعات تعاقديه تجاوزت الـ ٣٠ مليون جنيه من خلال مشاركتها فى فعاليات معرض الأهرام العقارى.

وأوضح المهندس محمد منير، رئيس مجلس الإدارة، أن الشركة أطلقت ثالث مراحل مشروعيها فيرونا وفيوتشر هايتس وقد تم تحقيق المستهدف من  المشاركه فى المعرض من مبيعات حيث تم طرح ثالث مراحل مشروع فيرونا بالهضبه الوسطى والمقام على مساحة 55٠٠ متر، ويشتمل على أرضى وأول بواقع ١٠٠ وحدة تجارى إدارى، و١٠ أدوار بإجمالى ٣7٠ وحدة فندقية بمساحات تبدأ من 75 إلى ١75 مترا، وذلك بتكلفة استثماري ٢6٠ مليون جنيه وقيمة بيعية متوقعة 4٠٠ مليون جنيه.

وحققت الشركة 5٠% من مبيعات المشروع بالإضافة لطرح المرحلة الثالثة لمشروع فيوتشر هايتس بزهراء المعادي بجوار نادى وادى دجلة بالمشاركة مع شركه نيركو ويتكون من ٢ مبنى بمساحات ١5٠٠ و١٢٠٠ متر تجارى إدارى سكنى، ويشتمل على ١5٠ وحدة وتقدر التكلفة الاستثماريه بـ ١٠٠مليون جنيه ومستهدف ١6٠ مليون جنيه مبيعات.

وكشف منير عن تأسيس شركة لإدارة المشروعات تتولى مهام إدارة كل مشروعات شركة فيوتشر من صيانة وأمن ونظافة، وأوضح منير أن الشركة تخاطب شريحة االمتوسطة وتهدف لتوفير منتج عقارى بسعر وجودة وسعر مناسب لها ولذلك توفر الشركة نظم تسهيلات تصل لـ ١٠ سنوات المقدمات حجز تبدأ من صفر لـ ٣٠%.

ويذكر أن شركه فيوتشر هومز نفذت أكثر من 6٠ مشروعا بمناطق التجمع والهضبة الوسطى وزهراء المعادى والمعراج.