معرض سيتي سكيب..تعرف على أبرز المشروعات بخصومات حصرية بالساحل الشمالى والقاهرة الجديدة


الخميس 22 سبتمبر 2022 | 03:27 مساءً
سيتي سكيب 2022
سيتي سكيب 2022
ندى الجزيري- آية حرب

يُقام معرض سيتي سكيب 2022، تحت رعاية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية المصرية، على مدار 4 أيام من تاريخ 21 سبتمبر الجاري وحتى 24 سبتمبر 2022، ويحظى معرض سيتي سكيب سنويًا بمشاركة كبرى شركات التطوير العقاري، والتي تملك مكانة مميزة بالسوق العقاري، لتطرح عروضًا حصرية لزوار المعرض، تصل إلى تسهيلات في السداد بدون مقدم، ويستطيع الزائر في اقتناء الوحدة العقارية التي يرغب في شرائها.

معرض سيتي سكيب 2022

رصدت الجريدة "العقارية"، أهم المشروعات العقارية التي تشارك بها الشركات في معرض سيتي سكيب، والتي تتنوع ما بين الساحل الشمالي والعلمين الجديدة والقاهرة الجديدة، وغرب القاهرة في سياق هذا التقرير.

مشروعات شركة سوديك

تتنوع مشروعات شركة سوديك ما بين بيفرلي هيلز، وسويد كويست في مدينة الشيخ زايد، ومشروع ألجيريا، ومشروعات ذا بوليجون، وستاون هب، وقطامية بلازا وايست، وتاون ريزيدانسيز.

مشروعات شركة إعمار مصر

تتنوع مشروعات شركة إعمار مصر ما بين آب تاون القطامية، وآب تاون التجمع الخامس.

مشروعات شركة مارسيليا جروب

من أهم مشروعات شركة مارسيليا جروب مارسيليا بيتش سيدي عبد عبد الرحمن.

مشروعات شركة أكام الراجحي

أهم مشروعات شركة أكام الراجحي بالسحل الشمالي، دوس هابنيس، الذي يُقدم وحدات وشاليهات سكنية على أعلى مستوى، بجانب توفير خدمات وعروض تقدم لأول مرة بمنطقة الساحل الشمالي.

مشروعات شركة الأهلي صبّور

تشارك الأهلي صبّور بمشروعات: جايا في الساحل الشمالي، ومشروع أوديسا صبّور في مدينة المستقبل، ومشروع كييفا في مدينة السادس من أكتوبر، وكمبوند أمواج في الساحل الشمالي.