نهائي الكبار.. مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر.. والقنوات الناقلة


مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

الخميس 21 يوليو 2022 | 11:10 صباحاً
الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك
العقارية

ينتظر مشجعي النادي الأهلي ونظيره النادي الزمالك، مباراة القمة المرتقبة، في التاسعة من مساء اليوم، والتي تأتي في إطار نهائي كأس مصر 2021، بعدما تأهل المارد الأحمر والنادي الملكي، على حساب فريقي أسوان وبتروجيت.

مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

تأهل النادي الأهلي للمباراة النهائية لكأس مصر بعد الفوز على بتروجيت بهدفين دون رد سجلهما محمد مجدي أفشة ومحمد عبد المنعم، بينما تأهل الزمالك للنهائي بعدما تخطى أسوان بهدفين مقابل هدف، وسجل الهدفين محمود علاء ويوسف أوباما.

المدير الفني للنادي الأهلي

شدد البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني للنادي الأهلي على الفريق ضرورة مصالحة جماهيرهم الغاضبة من نزيف النقاط في الدوري عن طريق الحفاظ على لقب كأس مصر، لاكتساب دفعة معنوية هائلة تساهم في عودتهم لسباق المنافسة على درع الدوري، واستعادة مسيرة الانتصارات.

كما فرض المدير الفني للنادي الأهلي على فرض مزيد من التركيز على جنبات الفريق الأحمر قبل مباراة القمة المرتقبة، بحثًا عن أول ألقابه مع الأهلي بعد توليه مسؤولية المارد الأحمر. 

غيابات الأهلي في مباراة نهائي كأس مصر اليوم

يواصل كلًا من أكرم توفيق، وعمار حمدي، وميكيسوني، وبيرسي تاو، ومحمود وحيد، وحسين الشحات، وطاهر محمد طاهر، غيابهم عن صفوف النادي الأهلي في مباراة الزمالك بسبب الإصابة.

تشكيل الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس مصر اليوم

يتوقع أن يكون تشكيل النادي للأهلى أمام الزمالك مكون من : محمد الشناوي، وياسر إبراهيم، ومحمد عبدالمنعم، وعلي معلول، وكريم فؤاد، وعمرو السولية، وحمدي فتحي، وأليو ديانج ، ومحمد مجدي أفشة، وأحمد عبدالقادر، وحسام حسن.

مباراة الزمالك أمام الأهلي في نهائي كأس مصر اليوم

طالب البرتغالى جوسيفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، فريقه باستغلال حالة التراجع التي يمر بها النادي الأهلي لتحقيق الفوز، واعتلاء منصة التتويج أمام النادي الأهلي.

غيابات الزمالك في مباراة نهائي كأس مصر اليوم

يغيب عن مبارة الزمالك والأهلي اليوم في نهائي كأس مصر، من فريق الزمالك 4 لاعبين: محمد أبو جبل، وطارق حامد، ورزاق، وسيسيه، بسبب تجميدهم من قبل إدارة القلعة البيضاء بجانب سيف فاروق جعفر الذي يعاني من الإصابة في الذراع.

تشكيل الزمالك أمام الأهلي في نهائي كأس مصر اليوم

يبدو التشكيل المتوقع للزمالك أمام الاهلى مكون من :"محمد عواد - أحمد فتوح - محمود الونش - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني- حمزة المثلوثي -إمام عاشور - أشرف بن شرقي - سيد عبدالله - أحمد سيد زيزو - سيف الدين الجزيري".