وداعًا للانتظار.. قرض جديد للموظفين يصل لـ200 ألف جنيه بدون مستندات والموافقة خلال ساعة واحدة "رابط التقديم"


قرضًا جديدًا للموظفين المحول رواتبهم على بنك مصر بدون تقديم مستندات ولا مصاريف إدارية

الاربعاء 22 مايو 2024 | 09:44 مساءً
أموال
أموال
جوزيف رمسيس

يقدم بنك مصر قرض جديد للموظفين المحول رواتبهم على البنك، يصل إلى 200 ألف جنيه بدون أي مستندات أو مصاريف إدارية، والحصول على الموافقة خلال ساعة واحدة فقط بأسهل وأسرع الإجراءات الممكنة.

وحرصًا من "العقارية" على توفير المعلومات اللازمة لقرائها الكرام، وتزويد متابعيها بالأخبار المهمة، ننشر لكم كافة التفاصيل ورابط التقديم على قرض بنك مصر الجديد "Flash Loan".

قرض للموظفين بدون مستندات ولا مصاريف إدارية

وأوضح البنك، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أنه يمكن للموظفين المحول رواتبهم طرف البنك التقديم عن طريق تطبيق الموبايل البنكي BM Online، والحصول على الموافقة خلال ساعة بدون تقديم مستندات وبدون مصاريف إدارية

قيمة قرض بنك مصر "Flash Loan"

وفقًا للموقع الرسمي لبنك مصر، يمكن للعملاء المحول رواتبهم على بنك مصر، الحصول علي مبلغ يصل إلي 200 ألف جنيه، بفائدة 29.5% متناقصة.

رابط التقديم على قرض الموظفين من بنك مصر

وأوضح البنك أنه يمكن لعملاء الجهات المتعاقدة على تحويل المرتبات ببطاقات بنك مصر التقديم من خلال الضغط هنـــــــــــا، وإدخال بيانات بطاقة الرقم القومي واستكمال باقي الإجراءات لصرف المبلغ.

وأشار بنك مصر أنه يمكن لعملاء الجهات المتعاقدة على تحويل المرتبات بحسابات مرتبات بنك مصر، التقديم من خلال تطبيق الموبايل البنكي BM Online، ولتحميل التطبيق يرجي الضغط هنـــــــــا.