الطيبى: مليار جنيه مبيعات مستهدفة.. وضخ 400 مليون جنيه بمشروعات «The Land Developers»


الاحد 21 فبراير 2021 | 02:00 صباحاً
رامى العاصى

كشف المهندس أحمد الطيبى رئيس مجلس إدارة شركة «The Land Developers»، أن شركته تستهدف تحقيق مبيعات تعاقدية خلال العام الجارى 2021 بنحو مليار جنيه بمشروع «أرمونيا» بالعاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدًا أن العمل يجرى بالأعمال الإنشائية فى الوقت الراهن بوتيرة جيدة، حيث تخطط الشركة لضخ 400 مليون جنيه بمشروعيها «أرمونيا» السكنى و«أرمونيا ووك» التجارى.

وأكد«الطيبى» فى تصريحات مع «العقارية»، أن شركات العاصمة الإدارية أثبتت أنها شركات شجاعة وتثق فى القيادة السياسية وخطط التنمية المستقبلية التى تتبناها الدولة، متوقعًا ارتفاع أسعار العقارات فى العاصمة الإدارية خلال العام الجارى بنسبة تتراوح ما بين 10 إلى 15%، لاسيما بعد ارتفاع أسعار العديد من مواد البناء مطلع العام الجارى.

وأشار إلى أن عام 2021 ليس واضحًا على مستوى القطاع العقارى، حيث ما زال السوق متأًثرًا بجائحة فيروس كورونا المستجد، مؤكدًا أن الأمل حاليًا ينصب على إسهام قرارات الجهاز المصرفى بخفض الفائدة على الودائع والشهادات فى تحريك السوق ودفع عجلة الدوران به.

وأضاف أن هناك ملايين السوريين والسودانيين واليمنيين المقيمين فى مصر الذين يرغبون فى شراء عقارات مقابل الإقامة مثلما هو معمول به فى العالم أجمع، لافتًا إلى أن الوقت قد حان لتكون هذه الأمور متاحة وميسرة ويستفيد منها كافة المطورين.