عاجل | بيع شركة في سفن المصرية V7 لـ كوكاكولا العالمية.. أول تعليق من الشركة


السبت 04 مايو 2024 | 09:11 صباحاً
شركة في سفن المصرية V7
شركة في سفن المصرية V7
العقارية

شركة في سفن المصرية، شهدت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، تداول عدد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، منشورات عن شراء شركة كوكاكولا مصر، التابعة لـ كوكاكولا العالمية، لشركة في سفن المصرية V7Egypt، التي برزت في السوق عقب حملات المقاطعة في أكتوبر 2023، وباتت واحدة من أهم الشركات بالسوق.

شركة في سفن المصرية

تتعرض شركة في سفن المصرية لهجوم عنيف من الإشاعات المزيفة والسخافات المقصودة وأعلنت الشركة في بيان لها عن اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

شركة في سفن المصريةشركة في سفن المصرية

وأعلنت الشركة في بيان لها أنه وجب التوضيح أن شركة بينيفت المالكة للعلامات التجارية في سفن وفي سوبر صودا مصرية 100% ومملوكة لرجال أعمال مصريين وأي اخبار عن بيع أو شراء ماهي إلا إشاعات مغرضة هدفها تشويه سمعة منتج مصر ناجح.

وتابعت الشركة أن الإشاعات هدفها إلحاق الضرر بالمنتج والعاملين عليه وقررت الشركة إبلاغ النائب العام عن كل من يهاجم ويهدم الشركات المصرية عن عمد ومقاضياة كل من يحاربنا بأخبار كاذبة وإدعاءات مزيفة على الفور.

V7 وبيبسيV7 وبيبسي

بيع شركة V7Egypt إلى كوكاكولا

وحظيت شركة في صودات V7Egypt برواج مرتفع في مصر خلال الأشهر الماضية مع مقاطعة المصريين لمنتجات شركتي بيبسي وكوكاكولا، على خلفية المنشأ الأجنبي لهذه الشركات.

شركة كوكاكولا

وأوضحت مصادر مطلعة، أن شركة كوكاكولا مصر لم تشتر أي علامات تجارية مصرية المنشأ خلال الأشهر الماضية.