عاجل | خريطة قطع المياه غدا الأربعاء عن عدد من المناطق بالمحافظات.. بعضها يصل لـ13 ساعة متواصلة


الثلاثاء 23 ابريل 2024 | 04:11 مساءً
خريطة قطع المياه غدا الأربعاء
خريطة قطع المياه غدا الأربعاء
آدم إبراهيم

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، عن قطع المياه غدا عن بعض المناطق في عدد من المحافظات وذلك اعتبارا من صباح غدا الأربعاء 23 أبريل 2024.

خريطة قطع المياه غدًا الأربعاء 23 أبريل 2024

وكشفت الشركة القابضة لمياه الشرب، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن المناطق المعرضة لقطع المياه وعدد الساعات في المحافظات والتي نستعرضها معكم فيما يلي.

غداً.. انقطاع المياه عن مركز ناصر ببني سويف لمدة 12 ساعة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، إنقطاع المياه عن قريتي كوم أبو خلاد والبرج التابعين لمركز ناصر، وذلك اعتبارا من الساعة 11 صباح يوم الأربعاء الموافق 24-4-2024 و حتي الساعة 11 مساء نفس اليوم لمدة 12ساعة .

وأرجعت الشركة سبب الإنقطاع نظرا للقيام بأعمال تطهير وتعقيم وتنزيل الوسط الترشيحي بمحطة مياه الدهايبة بمركز ببا .

وتناشد الشركة المواطنين، والمصالح الحكومية، والهيئات، والوحدات المحلية، والمخابز، والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال.

وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الإنتهاء من الأعمال، وفى حالة طلبها يرجي الإتصال بالخط الساخن 125من أي تليفون أرضي أو موبايل ورقم واتس اب 01211175827 .

انقطاع المياه غدًا عن 8 مناطق في محافظة اسوان لمدة 13 ساعة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسوان، إنقطاع المياه عن مدينة ناصر - العقاد القديم والجديد بالكامل - حي الشروق - الرضوانية - مضرب الارز -ومساهمة البحيرة - نجع الكرور، وذلك اعتبارا من الساعة 10 مساء يوم الثلاثاء الموافق 23-4-2024 و حتي الساعة 10 صباح اليوم التالي الاربعاء الموافق 24-4-2024 ولمدة 13 ساعة .

وأرجعت الشركة سبب الإنقطاع نظرا للقيام بأعمال صيانة وإصلاح خط الانحدار العمومي بطريق السادات .

وتناشد الشركة المواطنين، والمصالح الحكومية، والهيئات، والوحدات المحلية، والمخابز، والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال.

وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الإنتهاء من الأعمال، وفى حالة طلبها يرجي الإتصال بالخط الساخن 125 .