جاسر بهجت: Melee تعمل في 5 أنشطة رئيسية على رأسها التطوير العقاري


الاثنين 22 ابريل 2024 | 05:43 مساءً
جاسر بهجت
جاسر بهجت
مصطفى عبدالفتاح

قال جاسر بهجت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة Melee إن  شركة Melee بدأ تأسيسها في العام ما قبل الماضي أي ما يقارب عام ونصف تقريباً، ومن ثم انطلاقها بالسوق وقد تخصصت في الأنشطة العقارية غير السكنية، وجاءت بداية الإنطلاق بالشراكة مع مجموعة «الأهلي صبور»، حيث العمل على تطوير أصول الشركة غير السكنية سواء الأصول القديمة أو الجديدة.

وأضاف: لكي نوضح الأمر أكثر فإن الشركة تعمل في 5 أنشطة رئيسية الأول يتعلق بالتنمية والتطوير العقاري والثاني يتعلق بالأنشطة الرياضية، بينما النشاط الثالث يتعلق بمجال الفندقة، أما النشاط الرابع فيختص بالتعامل مع العلامات التجارية المميزة وإدارتها، وفيما يتعلق بالنشاط الخامس فهو التعليم وفي هذا الصدد سيتم افتتاح مدرستين بمستقبل سيتي.

وتابع: وفقاً لهذه الرؤية فأن الشركة تمكنت من تأسيس شركة ضيافة «بوتيك أوتيل»، وقد تخصصت «Melee» في هذا المجال، حيث التعامل مع عدد أقل من الغرف وقد تجلى هذا في افتتاح أول 40 غرفة بفندق Kynd 01 والذى تم تشغيله فعليا بمشروع جايا الساحل الشمالى التابع لمجموعة الأهلى صبور، وبالتالي فالفكرة هنا أن الشركة تقدم من خلال «بوتيك أوتيل» الخدمة المميزة أكثر من تقديم نمط تقليدي لعملائها.

وأكمل: فيما يخص مشروعات الشركة  قمنا بتنفيذ أولى مشروعاتنا «Pulse» بمدينة القاهرة الجديدة، وهو عبارة عن 6 مبانٍ متنوعة بين وحدات تجارية وإدارية وعيادات، بمساحات مختلفة سواء للوحدات التجارية أو الإدارية، ونجحنا في بيع الوحدات الإدارية بالكامل بقيمة مبيعات تجاوزت 500 مليون جنيه، كما أنه من المستهدف بيع المحلات التجارية بقيمة بيعية تصل إلى 200 مليون جنيه.

ووواصل: أغلب من اهتم بالشراء كان يهدف إلى الاستثمار، ومنهم مهتمون بتأجير عيادات أو مكاتب محاماه وغيرها، وبالتالي فالمشروع يحقق كافة الخدمات التي تهم المستثمرين وخاصة أنه يقدم المنتج بشكل راقي، وما يميز شركة Melee أنها تكون المسؤول الوحيد عن إدارة المحل وفقاً للعقود وكذلك تأجيره لأفضل المستأجرين بأفضل سعر إيجار في السوق.

وأضاف: اما عن العميل المستهدف ل Melee فنحن نهدف إلى جذب أكبر شريحة من العملاء الراغبين في التميز والحصول علي وحدات عقارية متكاملة توفر لهم كافة متطلباتهم بأعلي قدر من الجودة وفقًا للمعايير العالمية من حيث الموقع والتصميم والخدمات المقدمة، فالعميل المصري أصبح على قدر كبير من الفهم والقدرة على اختيار الأفضل له من حيث المواصفات والقيمة المضافة التي تضمن له أعلي عائد استثماري للوحدة العقارية التي سيمتلكها بمرور الزمن سواء أكانت (سكنية، تجارية، ادارية، طبية، فندقية، ... إلخ).