عاجل | طرح كعك العيد بالتقسيط في البنوك بدون فوائد


الاحد 07 ابريل 2024 | 09:07 مساءً
كعك العيد
كعك العيد
العقارية

تقدم العديد من البنوك والمتاجر والشركات المصرية، عروضًا مميزة لتقسيط كحك العيد والبسكويت بدون فوائد وحتى 12 شهرًا، وذلك بالتزامن قرب حلول عيد الفطر المبارك، وارتفاع أسعار الكحك هذا العام بنحو 80% عن العام الماضي.

تقسيط الكحك والبسكويت 

وبحسب قوائم أسعار عدد من الشركات المصرية، فإن سعر علبة بسكويت برتقال 72 قطعة وصل إلى 200 جنيه، بينما يُباع كحك وبسكويت جوز هند 36 قطعة بسعر 110 جنيهات، ويبدأ سعر كحك وبسكويت جوز هند 72 قطعة من 200 جنيه.

كما سجل سعر كحك وبسكويت كوكيز شيكولاتة 30 قطعة 115 جنيهًا، بينما يُباع معمول 20 قطعة بسعر 120 جنيها، ووصل سعر كحك كوكيز فانيليا 60 قطعة إلى 210 جنيهات.

تقسيط كحك وبسكويت العيد 2024

وتتيح شركة متاجر مصرية، تدعى الراية ماركت تقسيط كحك وبسكويت العيد 2024، بالتقسيط بالتعاون مع حالا وفرصة وكونتكت، وتتيح شركة أسواق بلال تقسيط كحك وبسكويت العيد أيضا.

ويوفر البنك التجاري الدولي CIB فرص تقسيط مع شركة بريد فاست وهي شركة توفر كحك وبسكويت العيد أيضا بالتقسيط، وفق صفحات البنك والشركة الرسميتان على فيسبوك وتوتير -منصة إكس-.

وكذلك يتيح البنك الأهلي المصري، أكبر بنك في مصر تقسيط كحك العيد من خلال جوميا التي تتيح عددا كبيرا من أصناف الكحك والبسكويت وفق موقعها على الإنترنت.

كما طرحت شركة جوميا تقسيط كحك العيد مع بنك مصر الحكومي.

وتتيح شركة ڤاليو، التي توفر مشتريات من العبد وتسايبس، تقسيط كحك العيد وبسكويت عيد الفطر 2024 بالتقسيط بجانب خصومات على الشراء.