المقاولون العرب: تنفيذ 3 أبراج بالمنطقة الشاطئية بمدينة العلمين الجديدة


الاثنين 12 فبراير 2024 | 05:17 مساءً
الأبراج بالعلمين
الأبراج بالعلمين
خالد الأسمر

أكدت شركة المقاولون العرب، أنها تنفذ 3 أبراج بالمنطقة الشاطئية بمدينة العلمين الجديدة بارتفاع 162 متر ويتكون كل برج من بدروم وأرضي وميزانين و38 دور متكرر، ويربط بين الـ 3 أبراج مبنى البوديوم والمكون من 4 أدوار مشتركة بينهم والمشروع مقام على قطعة LD08.

كان الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قد قام بجوله تفقدية بمدينة العلمين الجديدة، بالتجول بالمنطقة الشاطئية بالمدينة، للوقوف على معدلات الإنجاز، حيث تضم المنطقة 15 برجا يجرى الانتهاء من تنفيذ أعمال تشطيب الواجهات بها، وتنفيذ أعمال التشطيبات الداخلية، بجانب تنفيذ 8 أبراج أخرى، بدأ العمل فى التشطيبات الداخلية والخارجية لبعض منها.

كما تضم المنطقة الشاطئية الممشى المطل على البحيرة الواقعة أمام الأبراج، إضافة إلى المنطقة الترفيهية، والتى تتوسط منطقة الأبراج الشاطئية، وتطل على البحر مباشرة، وتضم جراجا يسع 3 آلاف سيارة، وعددا من المحال، وتم تشغيلها من العام الماضي.

كان في استقبال الوزير بمنطقة أعمال شركة المقاولون العرب المهندس حسام الدين الريفي النائب الأول لرئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب والمهندس أيمن عطية عضو مجلس الإدارة والمهندس هشام صفوت مدير فرع الإسكندرية، والمهندس أحمد عامر مدير مشروعات العلمين.