قيادات القطاع المصرفي يناقشون «الاستدامة والاقتصاد الأخضر» بمؤتمر الناس والبنوك في نسخته الـ 17


الاربعاء 18 أكتوبر 2023 | 02:43 مساءً
وفاء الغزالي
وفاء الغزالي
العقارية

تنطلق فعاليات المؤتمر الاقتصادي "الناس والبنوك" في دورته السابعة عشرة تحت عنوان "الطريق إلى الاستدامة والاقتصاد الأخضر" وذلك يوم 25 أكتوبر الجاري، والذي ينظمه المركز الإعلامي العربي.

الطريق إلى الاستدامة والاقتصاد الأخضر

يناقش المؤتمر العديد من القضايا الاقتصادية التى تشهدها الساحة حاليا، وفي مقدمتها الاستدامة ودور البنوك في التمويل الأخضر، إضافة إلى تطورات استراتيجية الدولة لرقمنة الخدمات المصرفية والمالية، كما يناقش المؤتمر مستقبل المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وجهود الحكومة والقطاع المصرفي لدعم الصناعة المحلية، ودور الذكاء الاصطناعي في تحسين الخدمات المصرفية.

ويحضر المؤتمر لفيف من قيادات القطاع المصرفي، ونخبة من رؤساء مجالس البنوك المصرية، خبراء الاقتصاد، كما يشارك بالمؤتمر العديد من رجال المال والأعمال وقيادات كبرى الشركات المصرية.

وتبدأ فعاليات المؤتمر بكلمة من الدكتور مصطفي الفقي رئيس مجلس إدارة المركز الإعلامي العربي، وهشام عكاشه رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، ورئيس المؤتمر، ومحمد الأتربي رئيس بنك مصر ورئيس اتحاد البنوك، ويحيى أبو الفتوح نائب رئيس البنك الأهلي المصري، الأمين العام للمؤتمر، وصبري غنيم العضو المنتدب للمركز الإعلامي العربي. 

مؤتمر الناس والبنوك
وفاء الغزالي