في نسخته الـ 17.. مؤتمر الناس والبنوك يناقش «الطريق إلى الاستدامة والاقتصاد الأخضر»


الاربعاء 18 أكتوبر 2023 | 02:42 مساءً
وفاء الغزالي
وفاء الغزالي
العقارية

أعلن المركز الإعلامي العربي انطلاق مؤتمر الناس والبنوك فى دورته السابعة عشرة يوم 25 أكتوبر الجاري، تحت عنوان «الطريق إلى الاستدامة والاقتصاد الأخضر».

الطريق إلى الاستدامة والاقتصاد الأخضر

يشارك في المؤتمر عدد من الوزراء، ولفيف من قيادات القطاع المصرفي، وعدد من رؤساء مجالس إدارات البنوك المصرية، خبراء الاقتصاد، كما يشارك بالمؤتمر العديد من رجال المال والأعمال وقيادات كبرى الشركات المصرية.

ويتناول المؤتمر في جلساته أهم القضايا الاقتصادية التي تشهدها الساحة حاليًا، وفي مقدمتها الاستدامة ودور البنوك في التمويل الأخضر، إضافة إلى تطورات استراتيجية الدولة لرقمنة الخدمات المصرفية والمالية، كما يناقش المؤتمر مستقبل المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وجهود الحكومة والقطاع المصرفي لدعم الصناعة المحلية، ودور الذكاء الاصطناعي في تحسين الخدمات المصرفية.

وتبدأ فعاليات المؤتمر بكلمة من الدكتور مصطفي الفقي رئيس مجلس إدارة المركز الإعلامي العربي، وهشام عكاشه رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، ورئيس المؤتمر، ومحمد الأتربي رئيس بنك مصر، ورئيس اتحاد البنوك، ويحيى أبو الفتوح نائب رئيس البنك الأهلي المصري، الأمين العام للمؤتمر، وصبري غنيم العضو المنتدب للمركز الإعلامي العربي. 

مؤتمر الناس والبنوك
وفاء الغزالي