خاص | ريمون عهدي: وادى دجلة نفذت أكثر من 1600 وحدة خلال 2022


الاثنين 26 ديسمبر 2022 | 12:11 مساءً
ريمون عهدي
ريمون عهدي
العقارية

قال الدكتور ريمون عهدي، نائب الرئيس التنفيذى لمجموعة وادى دجلة القابضة، إن شعار الشركة فى التوقيت الحالى هو "بنبنى لعائلتك" وتراعى متطلبات العملاء بشكل كامل، موضحًا أن هذا ما اسهم فى زيادة التسليمات للشركة فى عام 2021 بنحو 1400 وحدة فى 5 مشروعات، وقامت أيضا الشركة بالانتهاء من تنفيذ أكثر من 1600 وحدة خلال 2022، والتى تم تسليم أكثر من 50% منها ويجرى نهو الإجراءات الخاصة بالوحدات المتبقية لتسليمها.

وأضاف نائب الرئيس التنفيذى، في تصريحات خاصة لـ «العقارية»، أن الشركة تستهدف التوسع فى السوق العقارى فى عدد من المحافظات منها أسيوط والمنيا ودمياط، وذلك وفقًا للدراسات التى انتهت منها لتحديد متطلبات القوى الشرائية وحجمها.

وأشار الدكتور ريمون عهدي، إلى أن الشركة تتفاوض حاليًا على مجموعة من الأراضى الاستثمارية مع جهات الولاية المتعددة ببعض المناطق الاستثمارية وأيضا هيئة المجتمعات العمرانية، مؤكدًا لن يتم حتى الآن تحديد الآولويات الخاصة بالاستثمار خلال الفترة المقبلة.

وتابع: التنمية العمرانية الحالية فى مصر أدت لزيادة الفرص الاستثمارية بالسوق وتنوع القدرات الشرائية به، حيث تؤكد الدراسات التى انتهت منها الشركة أكدت أنها تمتلك مجموعة من الأراضى المخصصة للأنشطة الإدارية والتجارية فى ظل احتياج السوق لمثل تلك المشروعات، وهذا ما سيتم تنفيذه الفترة المقبلة.

وأكد نائب الرئيس التنفيذى، أن خطة الشركة تتضمن أيضا التوسع فى المشروعات الفندقية خاصة وأنها تمتلك خبرات كبيرة فى المشروعات الفندقية وكذلك إدارة المنشأت والمرافق.