ريمون عهدي: وادى دجلة تمتلك 16 مشروعًا بإجمالى 18 ألف وحدة سكنية متنوعة


الاحد 25 ديسمبر 2022 | 11:52 صباحاً
الدكتور ريمون عهدي
الدكتور ريمون عهدي
صفاء لويس – أشرف العمدة

قال الدكتور ريمون عهدي نائب الرئيس التنفيذى لمجموعة وادى دجلة القابضة إن شركة وادى دجلة للتنمية العقارية إحدى شركات المجموعة مرة برحلة تحول كاملة، شهدت خلالها مجموعة من القرارات الهامة فى تاريخ واستراتيجيات الشركة خلال الفترات المقبلة.

وأشار عهدي، في تصريحات خاصة لـ «العقارية»، إلى أن الشركة تمتلك 16 مشروعًا بالعديد من المناطق سواء العين السخنة أو المعادى أو القاهرة الجديدة أو السادس من أكتوبر بالإضافة إلى الساحل الشمالى.

وأضاف نائب الرئيس التنفيذى، أن تاريخ الشركة بالسوق المصرى يصل لنحو 17 عامًا، وخلال تلك الفترة تم تصميم أكثر من 18 ألف وحدة سكنية متنوعة المساحات والنماذج فى مختلف مشروعاتها.

وأكد الدكتور ريمون عهدي، أنه تم الانتهاء من تسويق جزء كبير من الوحدات السكنية التى تم طرحها، مشيرًا إلى أنه تم تسليمه للعملاء يزيد على 10 آلاف وحدة سكنية بمختلف المشروعات، وهو ما يؤكد أن إجمالى ما يقطن مشروعات الشركة ما يزيد على 10 آلاف أسرة.  

وأشار نائب الرئيس التنفيذى، إلى أن مشروعات الشركة منتشرة فى مجموعة من المناطق الاستثمارية المميزة، حيث تضم محفظة المشروعات نحو 6 آلاف وحدة بالعين السخنة، و9 آلاف وحدة بشرق القاهرة، وأيضا مجموعة من الوحدات المميزة بغرب القاهرة والساحل الشمالى، لافتًأ إلى أن الشركة مرت بمجموعة من التغييرات وفقًا لما طرأ من أحداث عالمية، خاصة وأن الاقتصاد المصرى ليس بمعزل على الاقتصاد العالمى.