أهم أخبار سوق العقارات على مدار الساعات الماضية


الاحد 27 نوفمبر 2022 | 04:00 مساءً
أخبار سوق العقارات
أخبار سوق العقارات
العقارية

حرصًا من موقع جريدة «العقارية» الإلكتروني، على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام والتغطية الشاملة، نقدم لكم أهم وأبرز أخبار سوق العقارات  التي حدثت على مدار الساعات الماضية، حتى الرابعة عصر اليوم الأحد.   

غداً.. افتتاح المؤتمر السنوي الــ 38 للاتحاد الأفريقي لتمويل الإسكان 

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن افتتاح فعاليات المؤتمر السنوي الثامن والثلاثين للاتحاد الأفريقي لتمويل الإسكان AUHF، غداً الإثنين، بعنوان " مستقبل حضري أخضر للإسكان ميسور التكلفة ".

من البيت.. تعرف على طريقة استخراج عقد نهائي لأرض المدن الجديدة 

استخراج عقد نهائي لأرض المدن الجديدة.. تسعى وزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية لزيادة خدماتها الإلكترونية، فأطلقت الوزارة بوابة الخدمات الإلكترونية لمواطني المدن الجديدة، وأتاحت حزمة من الخدمات المتنوعة للمواطنين قاطني المدن الجديدة.

بـ 1300 جنيه شهريًا.. أحصل على شقة العمر بالتقسيط لمدة 15 عامًا «تفاصيل» 

يعد برنامج التمويل العقاري، من أهم الخدمات التي يقدمها العديد من البنوك المصرية لأبناء الشعب المصري بغرض رفع العبء عنهم وتقديم التيسيرات والتساهيل للراغبين في الحصول على وحدات سكنية عن طريق التقسيط طويل الأمد.

اقرأ أيضًا: أبرز أخبار الاقتصاد المحلية على مدار الساعات الماضية

عشان متخسرش شقتك.. 5 حالات تهدد بسحب وحدتك من الإسكان الاجتماعي 

يتساءل الكثير من حاجزي شقق الإسكان الاجتماعي، عن الحالات التي تهدد وحدتهم السكنية وقد يؤدي ذلك إلى سحب الشقة منهم وتعرضهم للمسائلة القانونية.

أيمن عبد الحميد: 6 مليارات جنيه حجم تمويلات شركة «الأولى» حتى نهاية أغسطس الماضي

حراكا كبيرا شهده السوق العقاري المصري، وهو ما عاد بالنفع على كل أطراف منظومة التشييد والبناء، ونظرا للإقبال الشديد على عمليات شراء الوحدات السكنية سواء بغرض السكن أو الاستثمار، باعتبار أن العقار هو الملاذ الآمن لأصحاب الفوائض المالية، ومع تعدد المشروعات التي تنفذها الحكومة والمطورين في مختلف ربوع البلاد، ومع تنوع المنتجات المطروحة كان لازما أن يوجد كيان يوفر السيولة للعملاء لتحقيق رغباتهم الشرائية.

طرح 5 محلات تجارية بالمزاد في «بدر» ديسمبر المقبل

أعلن المهندس عمار مندور، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، عن طرح 5 محال تجارية، وصيدلية بمساحات تتراوح من 15 إلى 31 متر بالسوق الأول والثاني بمنطقة 54 عمارة اسكان اجتماعي بالامتداد الشرقي، كما طرح الجهاز مخبز نصف ألي وهايبر ماركت على قطعة أرض رقم 28 بمركز خدمات الحي الأول بالمدينة، وذلك للبيع بالمزاد العلني يوم الـ 12 من ديسمبر المقبل.