لسكان العجوزة والوراق وبولاق.. محافظة الجيزة توجه بيان عاجل بشأن موعد عودة المياه


السبت 08 أكتوبر 2022 | 04:21 مساءً
قطع المياه
قطع المياه
العقارية

قالت محافظة الجيزة مساء اليوم السبت، إن الإجهزة بالمحافظة أوشكت على الانتهاء من أعمال ربط خط المياه قطر 1200 مم الجديد على خط المياه قطر 1200 القائم، مشيرة إلى أنه من المتوقع عودة المياه خلال 3 ساعات.

موعد عودة المياه لمحافظة الجيزة

وذكرت المحافظة في بيانها الصادر، إن الخط المتعارض مع مسار محور الفريق كمال عامر بالجزء الرابع من القطاع الشمالي أوشك على الإصلاح، لافتة إلى أنه من المتوقع أن تعود المياه  خلال 3 ساعات للمناطق المتأثرة بالانقطاع.

ونوهت المحافظة إلى أنه سيتم فتح المياه فى الخطوط خلال ساعة على ان تصل للمواطنين خلال ساعتين.

وأشارت المحافظة في بيانها الصادر إلى أن المياه تأخرت في العودة عن 4 أحياء "الوراق والعجوزة وشمال الجيزة وبولاق الدكرور، إضافة إلى مناطق اخرى مجاورة، بسبب تأخر جهاز التعمير بالقاهرة الكبرى فى أعمال الربط.

هذا وينفذ جهاز التعمير أعمال إنشاء محور الفريق كمال عامر بالجيزة، حيث يقوم بتغيير المسارات الخاصة بالمرافقة المتعارضة مع المحور.

محافظة الجيزة تعلن قطع المياه 

يأتي ذلك بعدما سبق أن أعلنت محافظة الجيزة، أمس الجمعة، عن قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقطع المياه بعدد من المناطق لربط خط المياه قطر 1200 مم الجديد على خط المياه قطر 1200 القائم.

ولفتت المحافظة إلى أن القطع سيكون لمدة 6 ساعات، وذلك اعتباراً من الساعة الثانية عشر ليلا امس الجمعة وحتى الساعة السادسة صباحا اليوم السبت، إلا أن الموعد تأخر.