آيفون 14 بلس الجديد يصل إلى الأسواق بمزايا رائعة


السبت 08 أكتوبر 2022 | 11:12 صباحاً
آيفون 14 من أبل
آيفون 14 من أبل
العقارية

أطلقت شركة آبل أخيراً هاتفها الجديد آيفون 14 بلاس هذا الأسبوع مع حصول هذا الجهاز على شاشة ضخمة وعمر بطارية إضافي، وبعد ما يقرب من شهر من الانتظار، يصل آيفون 14 بلاس الجديد أخيراً إلى المتاجر.

وتم الإعلان عن هذا الهاتف الذكي الضخم في الواقع منذ بداية شهر سبتمبر خلال حدث آبل ولكنه لم يكن جاهزاً للشحن حتى الآن. 

ويمكنك أن تقرأ في مراجعة آيفون 14 بلاس الكاملة، فهو يقدم بعض الترقيات الكبيرة على آيفون 14 القياسي.

أولاً، هناك شاشة أوليد ريتينا مقاس 6.7 بوصة الأكبر حجماً والتي توفر مساحة عرض أكبر بنسبة 20 بالمائة تقريباً من آيفون 14 القياسي. و إذا كانت مشاهدة الأفلام على جهازك أمراً مهماً، فقد يكون هذا هو الهاتف المناسب لك من شركة التكنولوجيا الأمريكية العملاقة التي تفتخر بأن آيفون 14 بلاس سيوفر أفضل عمر للبطارية على أي من هواتفها الذكية.

وإلى جانب هذه الميزات الحصرية الكبيرة، يحصل آيفون 14 بلاس أيضاً على كاميرا خلفية مزدوجة العدسة مطورة، وأداء محسّن من معالج A15 Bionic مع ميزة الكشف عن حوادث السيارات.

سعر الجهاز

تبدأ أسعار آيفون 14 بلاس من 1070 دولار لإصدار 128 جيجابايت وترتفع إلى 1444 دولار لطراز 512 جيجابايت. وهذا مكلف للغاية على الرغم من أنه لا يزال أرخص بـ 280 دولار من هاتف آيفون 14 برو ماكس من نفس الحجم، بحسب صحيفة إكسبريس البريطانية.

وقال جريج جوسوياك، نائب الرئيس الأول للتسويق العالمي في آبل "يعتمد عملاؤنا على أجهزة آيفون كل يوم، ويقدم كلاً من آيفون 14 وآيفون 14 بلاس تقنيات جديدة رائدة وقدرات أمان مهمة. ومع الشاشة الجديدة الأكبر حجماً مقاس 6.7 بوصة على آيفون 14 بلاس، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بمزيد من المحتوى على الشاشة عند تصفح الويب والمزيد من النصوص".

وأضاف جوسوياك "يتمتع كلا الهاتفين بكاميرا رئيسية جديدة قوية مع قفزة هائلة في الأداء في الإضاءة المنخفضة، وقدرات اتصال متقدمة مع 5G و eSIM وأداء مذهل لشريحة A15 Bionic مما يساعد على توفير عمر بطارية أفضل. كل هذا مدمج بإحكام مع نظام iOS 16 وكل هذا يجعل هاتف آيفون أكثر أهمية من أي وقت مضى".