موعد مزاد بيع سيارات وموتوسيكلات حكومية بالقاهرة.. الحجز بـ 400 جنيه


السبت 08 أكتوبر 2022 | 10:34 صباحاً
موعد مزاد بيع سيارات وموتوسيكلات
موعد مزاد بيع سيارات وموتوسيكلات
محمد شوشة

موعد مزاد بيع سيارات وموتوسيكلات، أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، موعد انعقاد مزاد علني لبيع سيارات وموتوسيكلات خاصة بالقطاع الحكومي بأنواع وموديلات مختلفة.

موعد مزاد بيع سيارات وموتوسيكلات

وبحسب بيان الهيئة العامة للخدمات الحكومية يضم سيارات هيونداي، وفورد، وشيفروليه، وسوزوكي، وهوندا سيفيك، وغيرها، وكذلك أنواع الموتوسيكلات المختلفة.

وحددت الهيئة، يوم الإثنين المقبل الموافق 10 أكتوبر الجاري، موعد رسمي لانعقاد المزاد العلني لبيع السيارات والموتوسيكلات الخاصة بالجهات الحكومية.

مكان انعقاد مزاد بيع سيارات وموتوسيكلات 

أشارت إلى أنه سيتم عقد المزاد في نادي الجيزة الرياضي، موضحة أنه لحضور المزاد والمشاركة فيه والفوز بهذه السيارات بأسعار مخفضة، يجب شراء كراسة الشروط.

 كراسة شروط مزاد بيع سيارات وموتوسيكلات

قدرت الهيئة سعر كراسة الشروط بـ 400 جنيه فقط، وتحصل عليها من مصارفها الرسمية، بالإضافة إلى دفع الرسوم الخاصة بالتأمين المؤقت للمزاد والذي تقدر قيمته بـ 10 آلاف جنيه، ويحق لك الحصول عليها مرة ثانية بعد فض المزاد إذا لم تقم بشراء أي شيء، أو تعتبر من قيمة المبلغ المطلوب في حال حصلت على المزاد.

ويحق للمشارك، معاينة السيارات داخل المزاد، وكذلك إحضار معك أي شخص يساعدك في المعاينة، وإذا فزت بالمزاد تقوم بدفع 30% من قيمة المشتريات، ويتم دفع باقي المبلغ في موعد أقصاه أسبوعين بعد الانتهاء من المزاد.