“MG Developments” تسلم المرحلة الأولى (INDEGO) والثانية (Cyan) بـ"بلو بلو" بالسخنة


الاحد 23 فبراير 2020 | 02:00 صباحاً

“MG Developments” تسلم المرحلة الأولى (INDEGO) والثانية (Cyan) بـ"بلو بلو" بالسخنة 

 صرح محمد مطاوع، رئيس مجلس إدارة MG Developments ، إن الشركة نجحت في تنفيذ وتسليم اول مرحلتين بمشروع بلو بلو السخنة وفقا للجدول الزمني المتفق عليه مع العملاء ، مضيفا انه جارى حاليا طرح عدد من الشاليهات جاهزة للتسليم الفوري، بأنظمة سداد متنوعة بمقدم يبدأ من 10% و أقساط تصل حتى 6 سنوات.

كما أوضح أن الشركة ستقوم بدعوة العملاء المتفق على مواعيد استلامهم فى 2021 و 2022 للوقوف على حجم الإنجاز بالمشروع كما ستقدم الشركة عروض خاصة لعملائها خلال مارس القادم.

وأشار مطاوع أن الشركة تنوى طرح مرحلة جديدة بمشروع بلو بلو خلال النصف الأول من العام الجاري باستثمارات تبلغ 750 مليون جنية . كما أضاف انه من المستهدف الانتهاء من المنطقة التجارية فى بلوبلو خلال النصف الثانى من 2020 والتى تضم مجموعة متنوعة ومتميزة من الخدمات الضرورية لعملاء بلوبلو  العين السخنة . وأنه جارى حاليا التفاوض مع مجموعة من العلامات التجارية .

وأشار إلى أن الشركة تقدم أنظمة سداد متنوعة تصل إلى 6 سنوات تتناسب مع الاحتياجات والقدرات الشرائية المختلفة للعملاء، كما تتناسب مع التطورات السوقية المتلاحقة، لافتا إلى أهمية المرونة في تعامل الشركات العقارية مع تلك التطورات والتغيرات بما يتناسب مع احتياجات العميل المختلفة.