لدعم مبادرات الشباب.. مشروعات مشتركة بين وزارة الشباب والرياضة وجهاز تنمية المشروعات


الاربعاء 05 أكتوبر 2022 | 02:19 مساءً
اجتماع الدكتور أشرف صبحى مع الدكتورة نيفين جامع
اجتماع الدكتور أشرف صبحى مع الدكتورة نيفين جامع
عبدالله محمود

قال الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، إن الوزارة تعمل على تذليل جميع العقبات أمام نجاح المشروعات المختلفة التى تقوم بها الوزارة بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، وتنفيذ مشروعات مشتركة ودعم مبادرات الشباب والتشجيع علي الإقبال على المشروعات الصغيرة داخل مراكز الشباب بالمحافظات المختلفة.

جاء ذلك خلال اجتماع الدكتور أشرف صبحى، مع الدكتورة نيفين جامع رئيس جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر لبحث التعاون المشترك.

وتناول اللقاء شرح ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة في الفترة الماضية وكيفية التوسع فيه، بالإضافة إلى دراسة التعاون في مشروعات دعم ريادة الأعمال و إقامة المعارض للمنتجات الحرفية.

اقرأ أيضًا: وزيرة الهجرة تشيد بدور الكنائس المصرية في الخارج

من جانبها، أوضحت الدكتورة نيفين جامع اهمية التعاون بين الجهاز ووزارة الشباب والرياضة لتحقيق أقصي استفادة للشباب الذي تحظى بدعم كبير من القيادة السياسية، مبدية إعجابها بالمنصة الوطنية للشباب "كياني" التي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة.

وأكدت على ضرورة التعاون والتكامل بين كياني ومنصة المشروعات الصغيرة التي يطلقها جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة حيث أن المنصتين يهدفون إلى دعم الشباب في جميع المجالات.

وشارك في اللقاء الاستاذ طارق شاش نائب الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات، الدكتور رأفت عباس رئيس القطاع المركزي للخدمات غير المالية بالجهاز، اللواء اسماعيل الفار رئيس قطاع الشباب بوزارة الشباب والرياضة، الاستاذة منال جمال رئيس الادارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب، الدكتوره ياسمين عراقي رئيس الادارة المركزية للادارة الاستراتيجية، الدكتور عبد الله الباطش مساعد الوزير للتنمية الشبابية ، الدكتور عصام سراج الدين رئيس الوحدة الاقتصادية و التسويقية لمكتب الوزير، الدكتور محمد عبد الدايم المدير التنفيذي للمنصة الوطنية للشباب "كياني" ولفيف من قيادات وزارة الشباب والرياضة.