قبل ظهورها.. موعد ورابط نتيجة مسابقة 30 ألف معلم


الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 | 09:27 مساءً
مسابقة 30 ألف معلم
مسابقة 30 ألف معلم
العقارية

يترقب الألاف من المتقدمون لمسابقة 30 ألف معلم موعد ظهور نتيجة مسابقة 30 ألف معلم ، والتي أجريت طوال الشهر الماضي للمتقدمين لشغل وظيفة معلم مساعد لمرحلة رياض الأطفال، بعد إجراء الاختبارات وفقا لجدول زمني حدده الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

نتيجة مسابقة 30 ألف معلم

ومن المرتقب أن يجري الإعلان عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم للمتقدمين لمسابقة شغل وظائف معلم مساعد لمرحلة رياض الأطفال خلال الأسبوع الجاري وفقا لما أعلنه مجلس الوزراء بعد لقاء الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء.

رابط نتيجة مسابقة 30 ألف معلم

وسيتم الإعلان عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم عبر بوابة الوظائف الحكومية – الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة من هنا بعد فتح باب التقديم لها في الفترة من 2 إلى 24 يوليو الماضي.

وقد بلغ عدد المتقدمين لمسابقة وظائف معلم مساعد لمرحلة رياض الأطفال، حيث تقدم للمسابقة عدد 45 ألفا و666 متقدمًا للمسابقة، ومن انطبقت الشروط على 36 ألفا و215 متقدما، وعقدت اختبارات مسابقة 30 ألف معلم في الفترة من يوم 28 أغسطس وحتى 27 سبتمبر الجاري، حسب التوزيع الجغرافي من واقع محل الإقامة المثبت في بطاقات الرقم القومي لكل متقدم.

وبعد ظهور نتيجة مسابقة 30 ألف معلم، وفى حالة اجتياز عدد كبير اختبارات القبول بالمسابقة على نحو يفوق الأعداد المطلوبة لشغل الوظائف الشاغرة في المرحلة الأولى من وظائف 30 ألف معلم ، سيتم الرجوع إلى معايير أخرى للمفاضلة بينهم، ومنها تاريخ الحصول على المؤهل والتقدير العام النهائي وسن المتقدم والبرامج التدريبية التي تم الحصول عليها، وغيرها من المزايا الإضافية التي تعزز فرصة المتقدم.

وبعد نجاح واختيار المعلمين في المسابقة سيتم توقيع التعاقد على مسمى معلم مساعد مع الناجحين الذين تم اختيارهم، ومن المقرر بعد عامين يتقدم للأكاديمية المهنية للمعلمين ويجتاز الاختبارات ويتحول لمعلم ويتم تعيينه ولو لم يجتاز الاختبارات لا يتم تعيينه لأنه متعاقد.

اختبارات مسابقة 30 ألف معلم مساعد معلم فصل

ووفقا لما هو معلن سيتم الإعلان قريبا عن الجدول الزمني لعقد الامتحانات للمتقدمين لشغل وظائف معلم مساعد (معلم فصل) والتي تم فتح باب التقديم في الفترة من 2 إلى 24 يوليو، وتقدم لها عدد (89394) متقدمًا بكافة المحافظات.

وستعقد الامتحانات في مسابقة معلم فصل بمركز تقييم القدرات والمسابقات التابع للجهاز كما جرى في امتحانات معلمي مرحلة رياض الأطفال.