باب التقديم مفتوح شهر.. التنمية المحلية تعلن عن 77 وظيفة شاغرة


الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 | 07:08 مساءً
اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية
اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية
هشام العطيفي

أكد اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، اليوم الثلاثاء، أن الوزارة تسعى لضخ دماء جديدة في المناصب القيادية من الكوادر المتميزة.

وأشار اللواء هشام آمنة إلى أن الوزارة تستهدف الكوادر التي تكون قادرة على العطاء والتفاني في العمل لدفع عجلة التنمية بالمحافظات والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 ولفت الوزير إلى أنه يتم تقييم المتقدمين بناءً على عدة معايير، يأتي في مقدمتها القدرات العلمية، والتاريخ الوظيفي، ومقترحات التطوير، والسمات الشخصية، ومهارات القيادة واتخاذ القرار، والقدرة على حل مشكلات المواطنين فيما يخص عمل الإدارة المحلية.

وظائف شاغرة في وزارة التنمية المحلية

وأصدرت وزارة التنمية المحلية في وقت سابق من اليوم، إعلان شغل 77 وظيفة شاغرة بمجموعة وظائف قيادات الإدارة المحلية في وظيفة رؤساء المدن والمراكز والأحياء وذلك من خلال الإعلان رقم (1) لسنة 2022 وفقًا للضوابط المنصوص عليها بقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية، وذلك على موقع بوابة الحكومة المصرية، وعبر موقع الوزارة الرسمى من هنا

وخلال المنشور، طالب وزير التنمية المحلية الراغبين فى التقدم باستيفاء النموذج المعد لذلك، والمرفق به بطاقة الوصف الوظيفي، والمتضمن المستندات المطلوبة، ويمكن الحصول عليه من موقع وزارة التنمية المحلية من هنا، مشيرا إلى أن التقديم يستمر لمدة شهر.