بسبب زوجها.. أم تلقي أطفالها واحد تلو الآخر من الطابق الثالث


السبت 01 أكتوبر 2022 | 06:14 مساءً
إسعاف
إسعاف
العقارية

لقى طفل مصرعه، بينما أصيب شقيقه باشتباه نزيف في المخ بمحافظة الدقهلية، إثر سقوطهما من شرفة شقة بالدور الثالث في منطقة الصفا بمدينة جمصة، بمحافظة الدقهلية.

 وبالفحص تبين أن الأم وراء ارتكاب الواقعة، وألقت بهما واحد تلو الآخر من شرفة منزلها فور علمها أن زوجها تزوج الزوجة الثانية عليها، كونها تعاني من مرض نفسي، وجري نقل الطفل المصاب إلى مستشفى جامعة الأزهر في مدينة دمياط الجديدة للعلاج، فيما جري نقل جثة الطفل المتوفي إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مأمور قسم شرطة جمصة بمصرع رضيع وإصابة شقيقه إثر سقوطهم من شرفة شقة في الطابق الثالث بمنطقة الصفا.

انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة جمصة إلى مكان الواقعة في منطقة الصفا، وبالفحص تبين مصرع الطفل "محمد أ. ع."، عمره شهر واحد، وإصابة شقيقه المدعو "أدم أ. ع."، باشتباه نزيف في المخ وحالته خطرة.

تبين من التحريات الأولية أن وراء ارتكاب الواقعة أم الطفلين المدعوة "نيفين ع. إ."، 20عامًا، وأنها تعني من مرض نفسي. ونقلت سيارة الإسعاف الطفل المتوفي إلي مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، تحت تصرف النيابة العامة، فيما جري نقل الطفل المصاب إلي مستشفى الأزهر في دمياط لتلقي العلاج اللازم.

وأكد شهود العيان أن الأم فور علمها بأن زوجها تزوج عليها الزوجة الثانية، ألقت طفليها من شرفة شقتها في منطقة الصفا.

وتحرر عن ذلك المحاضر اللازم وجاري العرض على النيابة العامة.