غدا.. انطلاق الملتقى الرابع للتأمين بشرم الشيخ


1000 مشارك من 34 دولة في مدينة شرم الشيخ

السبت 01 أكتوبر 2022 | 11:32 صباحاً
الملتقى الرابع للتأمين بشرم الشيخ
الملتقى الرابع للتأمين بشرم الشيخ
محمد مكاوي

تنطلق غدًا الأحد، أولى فعاليات الملتقى التأمين الرابع والذي ينظمه الاتحاد المصري للتأمين تحت رعاية رئاسة مجلس الوزراء والهيئة العامة للرقابة المالية، بمشاركة عدد من الوزراء و1000 مشارك من 34 دولة في مدينة شرم الشيخ، خلال الفترة من 2 أكتوبر حتى 4 أكتوبر.

 1000 مشارك

وأكد علاء الزهيرى، رئيس الاتحاد المصرى للتأمين، أن الـ 1000 مشارك بالملتقى سيقضون 5000 ليلة بفنادق مدينة شرم الشيخ، وهى فرصة لإنعاش قطاع السياحة والترويج له.

تجديدات دون الحاجة للسفر 

وأوضح أن شركات التأمين المصرية تستثمر الملتقى فى الاتفاق على شروط التجديدات مع المعيدين، دون الحاجة للسفر إلى الخارج، كما كان يحدث من قبل، مما يوفر الوقت والجهد على الطرفين.

مكاسب الملتقى 

وأوضح رئيس الاتحاد أن الهدف من إقامة الملتقى السنوي بمدينة شرم الشيخ أيضا عدة مكاسب منها تجمع لشركات التأمين وإعادة التأمين والوساطة الخارجية ما يسهل التعاون المثمر بين الشركات فيما يتعلق بالتجديد الخاصة بعقود التأمين وإعادة التأمين التي يتم توقيعها بين الشركات.

غلق التسجيل

كما أوضح أن من ضمن المكاسب هو الترويج الجيد للسياحة حيث أن عدد الحضور يبلغ 1000 زائر وتم غلق للتسجيل نظرا لبلوغ العدد الأقصى من الحاضرين، مؤكدا أن الملتقى يشهد إقبالا كثيفا من الحضور.

يذكر أن فعاليات الملتقى تبدأ بحفل افتتاح مساء غدا الأحد ثم تقام الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الخاص بالملتقى الصباح غدا الأثنين الموافق 3 أكتوبر .