بـ 3 محافظات.. تعرف على خريطة انقطاع الكهرباء الجمعة والسبت


الخميس 29 سبتمبر 2022 | 08:14 مساءً
انقطاع الكهرباء
انقطاع الكهرباء
هشام العطيفي

كشف عدد من شركات الكهرباء بمحافظات مختلفة، عن انقطاع التيار الكهربائى على مدار يومي غد الجمعة وبعد غد السبت؛ وذلك لإجراء أعمال الصيانة الدورية التي تستهدف رفع كفاءة الخدمة واستمرارها بالشكل المطلوب خلال الفترة المقبلة.

قطع الكهرباء في 3 محافظات

في هذا الصدد، أعلن قطاع الكهرباء في محافظة بني سويف، اليوم أنه تقرر فصل التيار عن عدد من المناطق بمدينة بني سويف.

وحدد القطاع أن المناطق التي سوف يتم قطع التيار الكهربائي عنها هي كالتالي:- حي بني سويف الجديدة، وبني عطية، وخلف الاستاد الرياضي، والحميات، وشارع الروضة، والعجمي، وكورنيش النيل، والمستشفى العام، وشارع عبد السلام عارف، على أن يكون ذلك يوم السبت المقبل، اعتبارًا من 7 صباحا حتى الساعة 12 ظهراً، لإجراء الصيانة الدورية.

في غضون ذلك، توجه القطاع بالاعتذار عن فصل التيار لإجراء الصيانة المطلوبة، مشيرا إلى أن ذلك يستهدف رفع كفاءة الخدمة، مناشدًا المواطنين والجهات الحكومية والمنشآت الخدمية المتأثرة بفصل الخدمة اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية، التي تعتمد على الكهرباء خلال تلك الفترة.

قطع الكهرباء في المنصورة

واعلن حي غرب المنصورة عن قطع الكهرباء لإجراء أعمال الصيانة بالمحولات، بحسب برنامج الصيانة للحفاظ علي جودة التغذية الكهربائية للمشتركين.

وأوضح الحي أن ذلك سيكون يوم السبت، بمناطق: شارع تقسيم عقداوي من حي الاشجار - شارع أم القرى وشارع عويضة من سندوب.

قطع الكهرباء في القليوبية

في السياق، أعلن مجلس مدينة طوخ بمحافظة القليوبية انقطاع التيار الكهربائى عن مدينة بنها غدا الجمعة لمدة ساعتين، على أن يكون ذلك من الساعة 7 صباحا حتى 9 صباحا، لأعمال الصيانة.

وأشار المجلس، فى بيانه الصادر إلى أن المناطق المتأثرة بالفصل هي شارع مصرف الحصة من السنترال حتى نهاية شارع مصرف الحصة، ومنطقة المحكمة، ومنطقة نفق مشتهر، ومنطقة غرب السكة الحديد بالكامل، وشارع أحمد عبد العزيز من بداية المرور إلى نهاية الشارع، والمركز الطبى والسكة الحديد.