داخل حمامات مسجد.. حادث مؤسف في محافظة كفر الشيخ


الخميس 29 سبتمبر 2022 | 07:55 مساءً
إسعاف
إسعاف
العقارية

أقدم عامل من قرية أبو طبل التابعة لمركز كفر الشيخ، اليوم الخميس، على محاولة انتحار، وذلك داخل أحد حمامات مسجد أبو طبل الكبير، عقب مروره بأزمة نفسية.

عامل يحاول الانتحار في كفر الشيخ

وأقدم العامل على إنهاء حياته باستخدام مشرط داخل حمامات المسجد، حيث فؤجى أهالي القرية أثناء توجههم للمسجد لأداء الصلاة، بالشاب مصابًا داخل حمامات المسجد، حيث اتصلوا على الفور بالنجدة وتم تحرير بلاغ بالواقعة، مع نقل الشاب عن طريق سيارات الإسعاف إلى مستشفى كفر الشيخ العام.

بداية الواقعة، كانت بتلقي اللواء خالد عبد السلام بدر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة، بعثور أهالي قرية أبو طبل علي شاب عمره 29 عامًا، به دماء حول الرقبة نتيجة محاولته الانتحار داخل المسجد، عن طريق محاولة ذبح نفسه بمشرط داخل المسجد.

وعلى الفور انتقلت، الأجهزة الأمنية حيث تبين بالفحص أن الشاب "م. ك. م" 29 عامًا، مقيم بقرية إسحاقة التابعة لمركز كفر الشيخ، يعمل في إحدى شركات الاتصالات بمدينة كفر الشيخ.

وبسؤال الشاب وأهليته عقب التحقق من شخصيته أكدوا أنه كان يمر بحالة نفسية سيئة خلال الفترة الماضية، وأنه لا شبهة جنائية في الحادث، ليجري نقله إلى مستشفى كفر الشيخ العام، في حالة صحية سيئة، وحرر محضر بالواقعة وجار إخطار جهات التحقيق.