ثالث هدافي الدوري البرازيلي.. من هو بيسولي صفقة الأهلي الجديدة ؟


الاربعاء 28 سبتمبر 2022 | 06:44 مساءً
جيلهيرمي بيسولي
جيلهيرمي بيسولي
هشام العطيفي

بات البرازيلي‎ جيلهيرمي بيسولي نجم فريق آفي البرازيلي، قريبا من الانضمام لصفوف القلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعدما قام بمتابعة حساب النادي عبر موقع التواصل الاجتماعي “ انستجرام”.

من هو جيلهيرمي بيسولي ؟

ويرغب النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، في تدعيم صفوف الفريق، قبل انطلاق الموسم الجديد من الدوري المصري، بالتعاقد مع صفقة أجنبية جديدة، خاصة في ظل عدم الرضا على الصفقات التي أبرمها الأحمر حتى الآن.

وبحسب الصحفي البرازيلي الموثوق لورينز أوسكار، فإن النادي الأهلي يتفاوض في الوقت الحالي، مع نادي آفي البرازيلي من أجل الحصول على خدمات المهاجم البرازيلي جويلهيرم بيسولي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشار الصحفي البرازيلي، إلى أن الأهلي يريد الحصول على بيسولي ثالث هدافي الدوري البرازيلي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، إضافة إلى وضع بند أحقية الشراء بشكل نهائي، بعد نهاية الموسم الجديد.

المفاوضات مستمرة بين الأهلي وآفي البرازيلي

وعن سير المفاوضات، لفت الصحفي البرازيلي إلى أن المفاوضات بين النادي الأهلي وآفي البرازيلي مازالت مستمرة في الوقت الحالي من أجل الوصول إلى الصيغة المناسبة واتفاق بين الجانبين.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي كان قد تعاقد مع 3 لاعبين خلال الانتقالات الصيفية الجارية، وهم: شادي حسين ومصطفى سعد، إضافة إلى البرازيلي برونو سافيو.