الدكتور تامر عرفان: موقع «أوديسيا» الأفضل في قلب التنمية العمرانية بشرق القاهرة


خدمات «كيفا» الأولى من نوعها في مصر على غرار «دبي»

الاربعاء 28 سبتمبر 2022 | 05:25 مساءً
الدكتور تامر عرفان الرئيس التنفيذي بشركة الأهلي صبّور
الدكتور تامر عرفان الرئيس التنفيذي بشركة الأهلي صبّور
صفاء لويس

أكد الدكتور تامر عرفان، الرئيس التنفيذي للاستثمار والتمويل بشركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية، أن مشروع «أوديسيا» يتميز بموقع خاص للغاية في قلب القاهرة الجديدة، حيث يمتد من الطريق الدائري للعاصمة الإدارية الجديدة على عمق 60 كيلو، وهذه دلالة على الأهمية والمساحة الشاسعة للمشروع، موضحًا أن الميزة التنافسية تتمثل في المشروع بأن العميل يشعر وكأنه يعيش بمنطقة وسط البلد.

اقرأ أيضًا: تامر عرفان: شركة الأهلي صبّور وُلدت عملاقة لأنها نتاج شراكات كيانات كبرى

مشروعات شركة الأهلي صبّور

وقال الرئيس التنفيذي لشركة الأهلي صبّور إن المشروع يقع على مقربة من كافة الأحياء المركزية بالعاصمة، نظرا لأنه يُقام في واحدة من أرقى المناطق بالقاهرة الجديدة، وهي مدينة المستقبل، على بُعد 15 دقيقة من الجامعة الأمريكية، وبالقرب من العاصمة الإدارية. وصُمم مشروع «أوديسيا» على أحدث التصميمات المعمارية، ويضم وحدات سكنية متنوعة تتمثل في الفيلات والتاون هاوس، والشقق التي تبدأ مساحاتها من 80 مترًا مربعًا وتصل إلى 245 مترًا مربعًا.

اقرأ أيضًا: تامر عرفان: مشروعات الساحل الشمالي تحرص على تسليم الوحدات «على المُفتاح»

مشروع أوديسيا من شركة الأهلي صبّور

عن مشروع «كييفا»، قال عرفان إنه يخاطب العملاء الذين يفضلون العيش بالقرب من ضاحية وسط البلد، ليكون نموذجًا مغايرًا للمشروعات السكنية الضخمة، بما يعكس رؤية الشركة في تقديم منتج عقاري تتوافر به كافة عناصر الاستقرار، ويتكامل به المكون السكني مع المكونات التجارية والخدمية والترفيهية، موضحًا أن هذا يجعل من المشروع أيقونة حضارية، حيث يوفر لعملائه حياة مثالية مليئة بالراحة والأمان، ويُقام على مساحة 144 فدانًا.

مشروع كييفا من شركة الأهلي صبّور

وأشار الرئيس التنفيذي لشركة الأهلي صبّور أن «كييفا»، يُمثل نقلة نوعية بصناعة العقار في مصر، من خلال ما يوفره من تصميمات أيقونية وإدارة مُحكمة لكل مرافق المشروع، فضلًا عن أنه يقدم مجموعة فريدة من الخدمات المتنوعة التي تطرح لأول مرة في مصر على غرار ما يوجد بدبى وبيروت، كما ينطبق عليه مفهوم «التصميمات المنسجمة مع البيئة»، والذي يقوم على دمج عناصر الطبيعة المختلفة واستغلالها في كافة تفاصيل التصميم المعماري للمشروع.

اقرأ أيضًا: تامر عرفان: السوق العقاري في مصر يمر بتحديات منذ 27 عامًا كباقي الأسواق

وتابع: ويقوم التصميم المعماري بالمشروع معتمدًا على الإضاءة الطبيعية من الشمس عبر تصميم واجهات زجاجية كبيرة للمباني، وزيادة المساحات الخضراء داخل المباني، ما يُساهم في زيادة الشعور بالسلامة والراحة النفسية لقاطنيه مع توفير بيئة صحية بشكل كامل. 

الدكتور تامر عرفان الرئيس التنفيذي بشركة الأهلي صبّور
مشروع كييفا من شركة الأهلي صبّور
مشروع كييفا من شركة الأهلي صبّور
مشروع كييفا من شركة الأهلي صبّور