«بابا اترمى من البلكونة».. تفاصيل تقشعر لها الأبدان كشفها نجل الصيدلي المقتول بحلوان


الاربعاء 28 سبتمبر 2022 | 05:11 مساءً
العقارية

تباشر نيابة حلوان، التحقيق في واقعة مصرع الصيدلي "ولاء زايد"، الذي لقي مصرعه إثر سقوطه من شقته بالطابق الخامس بشارع رايل بدائرة القسم.

وقال نشأت عبد العليم، محامي الضحية، في تصريحات صحفية، إن النيابة استمعت لأقوال نجل المتوفى "ي. ولاء" 7 سنوات، موضحًا، أن الطفل قد أشار إلى أنه شاهد الواقعة من بدايتها، وأن شقيق زوجة والده وآخرين قاموا بإلقاء والده من بكلونة شقته، "أنا شوفت أونكل عبدالله واللي معاه بيرموا بابا من البلكونة".

واتهم محامي المجني عليه أسرة الزوجة بالاستعانة بـ 4 بلطجية للتخلص من الضحية وإلقائه من الطابق الخامس، بسبب وجود خلافات أسرية كان آخرها زواجه قبل 3 أيام، بقرية الشهداء بالمنوفية، مشيرًا إلى أن الواقعة لازالت قيد التحقيقات.

وانتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، نسخة من أخر رسالة، أرسلها المجني عليه على جروب "برج نجمة رايل" يطلب الاستغاثة من سكان العقار، وتضمنت الرسالة "يا جماعة أنا عندي بلطجية بالبيت.. محتاج حد يلحقني أرجوكم حد ييجي يقف معايا".

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة يفيد العثور على جثة شاب بشارع رايل بدائرة قسم حلوان، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث، للوقوف على ملابسات الحادث.

وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة شاب يدعى " ولاء. ز" لقى مصرعه إثر سقوطه من الطابق الخامس، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.