إنرشيا للتنمية العقارية.. تجربة سكنية فريدة في القاهرة والساحل الشمالي


الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 | 12:46 صباحاً
مشروعات شركة إنرشيا للتنمية العقارية
مشروعات شركة إنرشيا للتنمية العقارية
العقــارية

تعد شركة إنرشيا للتنمية العقارية، واحدة من أهم وأبرز شركات الاستثمار العقاري في مصر، والتي شهدت تطورًا هائلًا منذ بدايتها عام 2007، باثنين من الموظفين، وبدون موارد أو محفظة أراضي، لتصل إلى أكثر من 7 ملايين متر مربع، ويعمل بها أكثر من 500 موظف، لتخدم أكثر من 4000 أسرة، بعائد الاستثماري لمشروعات الشركة تراوح بين 200 إلى 400%.

مشروعات شركة إنرشيا

وأنهت شركة إنرشيا للتنمية العقارية، 4 مشروعات وتم تسليمهم بالفعل، وتعمل حاليا على 4 مشروعات أخرى، ولعل أبرزها مشروع «سولايا Soleya»، والذي يقع في مكان متميز جدًا بقرب محمية قبة الحسنة، ويوفر رفاهية من خلال وحدات سكنية فاخرة أنيقة وسط مساحات خضراء كبيرة، وتراعي فيه إنرشيا خلق مجتمع ممتع لعملائها.

أبرز مشاريع إنرشيا العقارية

وتقدم أيضا شركة إنرشيا مشروع «ويست هيلز west hills»، بموقع مميز على طريق إسكندرية الصحراوي بين الدائري والمحور، لتوفر تجربة سكنية فريدة لمشروع مبني على مساطب مدرجة ليتمكن جميع السكان من مشاهدة "فيو رائع"، وسط مجتمع سكني يتمتع بالهدوء والخصوصية.

«چيفيرا الساحل الشمالي»، هو مشروع الشركة الأشهر، والأبزر في الساحل الشمالي، بمساحة 5.8 مليون متر مربع، على شاطئ بطول 2.5 كيلومتر، وتم طرح 5 مراحل منه حتى الآن، وتهدف إنرشيا إلى أن يكون المشروع متاحًا طوال العام عن طريق الفنادق ومنطقة الـ«داون تاون» وخدمات تعليمية وطبية ورياضية.

ونفذت شركة إنرشيا للتنمية العقارية العديد من المشروعات التي لاقت رواجًا واسعًا وإقبالا مميزاً لما تقدمه من تجربة سكنية فاخرة تجعلك تتمني العيش بها مدي الحياة.

مشروعات شركة إنرشيا للتنمية العقارية:

- مشروع جيفيرا الساحل الشمالي

- مشروع جولز 6 أكتوبر

- مشروع بريكس Brix

- مشروع سولايا Soleya

- مشروع G cribs

- مشروع فيراندا Veranda

- مشروع ويست هيلز west hills

مشروعات شركة إنرشيا للتنمية العقارية