سعر آيفون 14 برو max في السعودية .. ثمن صادم مقارنة بمصر


الاثنين 26 سبتمبر 2022 | 10:07 مساءً
آيفون 14 من أبل
آيفون 14 من أبل
هشام العطيفي

سعر آيفون 14 برو max  في السعودية ، تصدر محركات البحث في الساعات الماضية، حيث يبحث الكثيرون عن السعر، إضافة إلى موعد انخفاضه في مصر.

سعر آيفون 14 برو max في السعودية 

يصل سعر آيفون 14 برو max نسخة 512 جيجا بايت في المملكة العربية السعودية، إلى ما يعادل 34340 ألف جنيه مصري.

هاتف iPhone 14 Pro Max

طرحت شركة آبل الأمريكية في مؤتمرها السنوي المنعقد في 7 سبتمبر 2022، عن الهاتفين iPhone 14 Pro، وiPhone 14 Pro Max حيث كشفت الشركة عن تطوير النتوء الذي يحتوي على كاميرا الهاتف الأمامية بالسماح باحتوائها على معلومات وبيانات ضمن الشاشة الأمامية بهاتف آيفون 14 برو.

موعد انخفاض سعر آيفون 14 برو max في مصر

في شأن متصل، كشف محمد طلعت رئيس شعبة تجار المحمول بالغرفة التجارية، موعد انخفاض سعر سلسلة آيفون 14 في مصر، مشيرًا إلى أن الارتفاع المبالغ به في الأسعار لن يستمر طويلًا.

وأوضح رئيس شعبة تجار المحمول بالغرفة التجارية، أن أسعار سلسلة أيفون 14 ومن ضمنها ايفون 14 برو ماكس الذي شهد ضجة كبيرة منذ الإعلان عنه ستشهد انخفاضا في الأسعار خلال أسبوع أو اثنين على الأكثر.

وعن السبب وراء قرب انخفاض سعر ايفون 14 برو ماكس، لفت رئيس شعبة تجار المحمول إلى اقتراب وصول السلسلة كاملة إلى وكيل ابل المعتمد في مصر، إضافة إلى أن الارتفاع الكبير في سعر السلسلة خلال الفترة الحالية جاء نتيجة إرادة التجار في جني المزيد من الأرباح خلال أول طرح للهاتف.

واستطرد طلعت، أن هاتف أيفون 14 برو ماكس يمكنه الاتصال بالأقمار الصناعية، إضافة إلى أن به ميزة الشريحة الإلكترونية eSIM والتي يمكن من خلالها إضافة العديد من شبكات المحمول دون الحاجة إلى الشريحة التقليدية.