كشف عبد العزيز نصير، الرئيس التنفيذي للمعهد المصرفي، أن المعهد أطلق إستراتيجية جديدة مدتها 5 سنوات تتضمن 5 أهداف إستراتيجية ينبثق منها 19 مبادرة.
وأوضح في تصريحات صحفية، أنه تم تعديل نص الرؤية والرسالة للمعهد للتتماشي مع استراتيجيته الجديدة.
ولفت إلى أن أحد هذه المبادرات تعد تطوير نموذج عمل جديد لتطوير الخدمات المقدمة، حيث تم تشكيل فريق عمل جديد من مديري علاقات العملاء ليكونوا بمثابة نقطة التواصل مع البنوك وذلك لتلبية متطلباتهم بشكل فعال.