«العذراء باله طويل».. أبراج معروفين بقدرتهم على الصبر والهدوء والتحمل الزائد


الاثنين 26 سبتمبر 2022 | 05:12 صباحاً
التحلي بالصبر والهدوء
التحلي بالصبر والهدوء
العقــارية

بعض الأشخاص يكونون دائما عصبيين وأحيانا يأخذهم التسرع إلى منحنى غير مرغوب، ليكون الندم هو رفيقهم بالنهاية، لكن حين يأتي الأمر إلى اتخاذ القرارات المصيرية، يجب على الإنسان التحلي ببعض من الهدوء وكثير من الحكمة.

وجميعنا لديه أولئك الأشخاص في حياته، الين يتمتعون بقدر عال من الهدوء والتريث في اتخاذ القرارات، وحكمة جميلة، تمكنهم دائما من التخطيط الجيد لأمور الحياة، فإلى أي الأبراج الفلكية ينتمي أولئك الأشخاص؟ وهل أنت منهم أم لا؟

أبراج تتسم بالحكمة والهدوء في اتخاذ القرارات

وفقا لما ذكره موقع «elitedaily»، يتسم مولود برج الثور، بالهدوء والصبر الطويل، لذلك فهو لا يندفع في اتخاذ أي قرار في حياته، حتى إنه قد يفكر كثيرًا حتى في قرار الخروج من المنزل، ويفعل ذلك بشكل يومي حتى يتجنب التعرض لأي مشاكل أو مواقف غير متوقعة.

بينما يتسم مولود برج السرطان بالخجل الشديد، والحساسية المفرطة والعاطفية الشديدة، لذلك فهو أغلب الوقت يفضل الانعزال عن الناس وتجنب التواجد في أي مكان به تجمعات، وذلك رغبة منه في حماية مشاعره من التعرض لأي موقف محرج.

ويميل السرطان أحياناً للاندفاع عند التعرف على أشخاص جدد، ومع ذلك فأنه لا يثق في أحد بسهولة، ولحساسيته الشديدة وحذره يراجع قراراته جيداً قبل تنفيذها ليتجنب الوقوع في أي مشكلة أو يتعرض لموقف محرج.

يظهر على مواليد برج العذراء، والذي يحكمه كوكب عطارد، الانفتاح والتمتع بشخصية اجتماعية هادئة، مولود العذراء يحظى بـ«بال طويل»، فهو يفكر كثيرا قبل تحدثه، لذلك يعتقد البعض بأنه قليل الكلام، كما يفضل أن يدون أفكاره ويراجعها عدة مرات قبل أن ينفذها ليتجنب الوقوع في أي مشاكل.