ازاي استعلم عن رصيدي في فودافون كاش ؟ كود الاستعلام عن رصيد فودافون كاش


كود الاستعلام عن رصيد فودافون كاش

الاحد 25 سبتمبر 2022 | 12:44 مساءً
الاستعلام عن رصيد فودافون كاش
الاستعلام عن رصيد فودافون كاش
مهند أدهم

أصبحت خدمة فودافون كاش هذه الأيام من أبرز الخدمات التي تتوافر لدي الجميع خصوصًا في تسهيل المعاملات المالية بين الأفراد في استقبال وارسال الأموال، فعلي عكس الماضي تمامًا حيث ثقة الناس وتعاملهم بشكل كبير بالكاش وعدم وجود ثقافة التعاملات الرقمية، تغير الوضع تمامًا هذه الفترة مع انتشار التحول الرقمي، اصبح الناس تتعامل بفودافون كاش بشكل مستمر وآمن وسريع، إليك في السطور التالية طريقة الاستعلام عن رصيدك في فودافون كاش ونبذه حول الخدمة المقدمة من شركة الاتصالات الشهيرة فودافون مصر والمميزات التي تقدم للعملاء.

ما هي خدمة فودافون كاش

خدمة فودافون كاش من الخدمات المجانية تمامًا التي تقدمها شركة فودافون مصر للعملاء مخصصة في الأساس لعمليات تحويل النقود بين الأفراد بشكل سلس ولحظي دون الحاجة للذهاب لأي فرع من فروع فودافون او الاستعانه بأي من الخدمات التقليدية في ذلك، تعمل الخدمة علي تسهيل التعاملات المالية بين الناس بجانب مجموعة من الخدمات الإضافية مثل شحن الرصيد والتبرع للجمعيات الخيرية.

خدمات فودافون كاش

ابرز خدمات فودافون كاش هي كالتالي ذكرها :

- خدمة ارسال واستقبال الأموال.

- خدمة شحن الرصيد.

- خدمة تحويل الرصيد.

- خدمة الشراء اونلاين من خلال فيزا فودافون الإفتراضية.

- خدمة دفع الفواتير.

- خدمة التبرع للمستشفيات والجمعيات الخيرية.

وغيرها الكثير من الخدمات التي يوفرها فودافون كاش للعملاء.

ازاي استعلم عن رصيدي في فودافون كاش

تستطيع الاستعلام عن رصيدك في فودافون كاش عن طريق كود #13*9* من ثم ادخال الرقم السري الخاص بمحفظتك وستصلك بعدها رسالة SMS توضح رصيد محفظتك في فودافون كاش بكامل التفاصيل.

معرفة رصيد محفظة فودافون كاش عبر تطبيق أنا فودافون

تستطيع معرفة رصيدك في محفظة فودافون كاش عن طريق استخدام تطبيق أنا فودافون، بالدخول إلي قسم فودافون كاش في التطبيق وإختيار الاستعلام عن الرصيد من ثم كتابة الرقم السري الخاص بك، وسيظهر لك من بعدها الرصيد.

معرفة رصيد محفظة فودافون كاش عبر زيارة أقرب فرع فودافون

تستطيع معرفة رصيد محفظتك في فودافون كاش عن طريق الذهاب إلي فرع فودافون الأقرب لك وطلب الاستعلام عن الرصيد في محفظة فودافون كاش من موظف خدمة العملاء، لكن تعد هذه الوسيلة هي اصعبهم لأنك تستطيع بكل سهولة معرفة الرصيد عن طريق هاتفك دون الحاجة للذهاب إلي الفرع.

في النهاية خدمة فودافون كاش وفرت علي الناس الكثير من التعاملات المالية في ظل اتجاة الدولة إلي الرقمنة خلال السنوات القادمة، ومع زيادة الوعي باستخدام التكنولوجيا لدي الناس فإن فودافون كاش تنتشر يوم بعد يوم ويزداد عدد العملاء المستخدمين لها.

الموقع الإلكتروني الرسمي لخدمة فودافون كاش : من هنا