ننشر أول صورة لصاحب السيارة "التوسان" الذي أوقف سائق سيارة السويس المتهور


وننشر اعترافات سائق سيارة السويس المتهور

الاحد 25 سبتمبر 2022 | 11:40 صباحاً
سيارة طريق السويس
سيارة طريق السويس
محمد شوشة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للمواطن وليد عيسى، صاحب السيارة "التوسان" الذي خاطر بحياته لإيقاف سائق السويس المتهور.

سائق سيارة السويس المتهور

تمكنت الأجهزة الأمنية بطريق مصر السويس، من إلقاء القبض على سائق سارة طريق السويس أثناء قيادته سيارة ملاكي بسرعة جنونية مؤديًا حركات استعراضية معرضًا حياة المواطنين للخطر.

تحقيقات سائق سيارة السويس المتهور

استجوبت النيابة العامة سائق سيارة السويس المتهور بعد ظهوره في مقطع فيديو وهو يقود سيارته برعونة وعدم اتباعه للوائح والقوانين في حـادث طريق السويس العام.

اقرأ أيضًأ: علقة موت.. شاهد لحظة القبض على سائق طريق السويس (فيديو وصور)

اعترافات سائق سيارة السويس المتهور

أنكر سائق سيارة السويس المتهور ما نُسب إليه من اتهامات، وأقر بقيادة سيارته بطريقة متهورة دون إبداء سبب لذلك، وأن ما قام به بالطريق العام كانت محاولة منه للحيلولة دون ضبطه.

اعترافات شهود عيان واقعة سائق سيارة السويس المتهور

استمعت النيابة العامة لأقوال أحد قائدي السيارات الأخرى، والذي شهد باعتراض المتهم طريقه واصطدامه به عمدًا، والتعدي عليه بالضرب، ونشوب مشاجرة بينهما جراء ذلك.

كما استمعت النيابة لأقوال أمين الشرطة القائم بضبط سائق سيارة السويس المتهور، والذي أكد عدم حمل المتهم لرخصتي القيادة والتسيير، وعثر بحوزته على قرص لعقار مخدر ومواد كحولية.

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: اقتحم كارتة السويس.. فيديو للحظة القبض على سائق استعرض بسيارته على الطريق وهدد حياة المواطنين

سائق طريق السويس

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر شاب يقود سيارة بطريقة جنونية، ويعرض حياته وحياة الآخرين للخطر، على طريق السويس.

بحسب الفيديو، يسير الشاب وسط سيارات على طريق سريع، ويقوم بحركات استعراضية بسيارة ملاكي سوداء اللون، ويقوم بفتح الباب ويضع قدمه عليه أثناء السير وسط الطريق، ويؤدي حركات استعراضية بجميع الحارات بالطريق.

وبعد دقائق من استعراضاته التي تعمدمها أثناء قيادته على الطريق اصطدمت به سيارة نقل كبيرة من الخلف، لتهشم ذلك الجزء إلا أنه لا يبالي بما جرى للسيارة واستكمل في طريقه بذات الطريقة الجنونية التي أهابت جميع المواطنين.

عمرو أديب يعلق على واقعة سائق سيارة السويس المتهور

أسباب تهور سائق سيارة السويس علق الإعلامي عمرو أديب، على السائق المتهور الذي كان يقود سيارته على طريق السويس وقام باقتحام الكمين أمس السبت.

وقال الإعلامي خلال برنامج «الحكاية»، على قناة «إم بي سي مصر» :«النهارده كان عندنا فيلم زي الأفلام الأمريكية، فيلم مصري شاب كان يقود سيارته بشكل قاتل، الناس كانت متابعة هذا الشاب القاتل على طريق السويس».

اقرأ أيضًا: عمرو أديب يوضح أسباب تهور سائق سيارة السويس| فيديو

وتابع أديب :«دا درس لينا كلنا خدوا بالكوا من الفودو والأيس، المخدرات تخلي الشخص في حالة هلاوس.. وده اللي نتعلمه من واقعة سائق السيارة المتهور..الشباب مستهدف وسعر تلك المخدرات مش غالية أوي، الحمد لله ربنا كان رحيم بنا ولن تنقلب السيارة».

مصور واقعة سائق سيارة طريق السويس

كشف أحمد يوسف، مصور واقعة سيارة طريق السويس، إن هذه الواقعة كانت في التاسعة والنصف صباحًا على طريق السويس، إذ فوجئ بهذا الشخص يقود سيارته على الطريق بهذا الشكل.

وقال مصور واقعة سيارة طريق السويس خلال اتصال هاتفي ببرنامج «الحكاية» المعروض عبر فضائية «إم بي سي مصر»، مساء السبت، إلى أن سيارة الشرطة حاولت إيقاف السائق على الطريق بمساعدة عدد من السيارات الملاكي.

اقرأ أيضًا: أقوال المتهم بحادث سيارة طريق السويس: النيابة قررت عرضه على الطب الشرعي

وتابع: "كان بيعمل حركات مش طبيعية على الطريق، وبيشاور بإيده، وفضل مكمل في الطريق وكسر الكارتة وكمل سواقة زي ما هو.. وسائق التريلا اصطدم بصاحب السيارة عن قصد حتى يستطيع إيقافه".

وأكمل: "صاحب إحدى السيارات اضطر أن يضر سيارته حتى يتمكن من إيقاف صاحب السيارة المتهور.. الناس قامت معاه بالواجب.. شكل السائق مش طبيعي ومش في وعيه وبيبص بطريقة غريبة.. والشرطة أخدته، وعربيته كانت مدمرة". 

المواطن وليد عيسى صاحب السيارة التوسان
سيارة طريق السويس
سيارة طريق السويس
سيارة طريق السويس
سيارة طريق السويس