"خطيبة إعلامي شهير".. خطف واغتصاب مضيفة طيران مرشحة للقب ملكة جمال مصر


والمفاجأة| خطيبها من عرفها عليه

السبت 24 سبتمبر 2022 | 05:44 مساءً
خطف واغتصاب ملكة جمال مصر
خطف واغتصاب ملكة جمال مصر
محمد شوشة

تعرضت مضيفة طيران مرشحة للقب ملكة جمال مصر، خلال شهر فبراير الماضي، للخطف والاغتصاب على يد صديق خطيبها بعد أن عرفها عليه في أحد المهرجانات الفنية.

وتمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية من القبض على المتهم "صاحب شركة" وإحالته لمحكمة الجنايات.

اغتصاب ملكة جمال مصر

بحسب التحقيقات، تعرضت المرشحة للقب ملكة جمال مصر للخطف والاغتصاب على يد صديق خطيبها بعد أن استدرجها لإحدى الشقق بزعم مساعدتها في إنهاء خلافاتها مع خطيبها، وهناك اعتدى عليها بالقوة وقام باغتصابها.

وأوضحت التحقيقات، أن الجاني التقى بالمجني عليها، "ن ا ع"، وصاحبة الـ 26 عامًا خلال أحد المهرجانات الفنية الذي كان يقدمه خطيبها "إعلامي شهير"، حيث يعمل خطيبها بمجال الإعلام، وتعارفا، وبعد فترة وبحكم صداقتهما تواصل معها هاتفيًا وأبلغها بوجود خطيبها لديه في شقته بمنطقة التجمع الأول شرق القاهرة، وأنه ينتظرها للتوسط وحل الخلافات التي كانت قد نشبت بينهما.

اغتصاب مضيفة طيران مرشحة للقب ملكة جمال مصر

بعد وصولها الشقة ودخولها لم تجد خطيبها، وشعرت بالشكوك تجاه نوايا المتهم فحاولت الهروب، لكنه أغلق الباب واحتجزها ونزع عنها ملابسها واغتصبها بالقوة ما أصابها بنزيف حاد.

وأضافت المجني عليها في التحقيقات أنه وبعد انتهاء الجاني من جريمته قامت بحبس نفسها بدورة المياه في الشقة، ثم تواصلت مع أصدقائها وأبلغتهم بما حدث، مشيرة إلى أنهم وصلوا على الفور وتمكنوا من إخراجها وإبلاغ الشرطة التي ألقت القبض على الجاني.

وقررت جهات التحقيق إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات بتهمة خطف واغتصاب أنثى بالإكراه.