بشرى سارة لأصحاب المعاشات.. التضامن تكشف موعد تطبيق الزيادة الجديدة


السبت 24 سبتمبر 2022 | 03:48 مساءً
المعاشات
المعاشات
العقارية

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، عن صرف زيادات لأصحاب المعاشات خلال الفترة المقبلة، في الوقت الذين يبحثون فيه عن المعاش الخاص بشهر أغسطس السابق الذي تم صرفه منذ بداية الشهر الجاري.

ومن جانبها قالت وزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج إن كافة البنوك في الوقت الحالي والبريد أيضاً مستمرة من أجل صرف كافة المعاشات الخاصة بشهر أغسطس، وذلك لجميع الأشخاص الذي قد تخلفوا عن صرفها في المواعيد الرسمية.

وفي مؤتمر صحفي سابق أشارت القباج إلى أن الحكومة المصرية في الوقت الحالي تحري على تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية الشديدة للغاية لمكافحة فيروس كورونا في كافة المنافذ الخاصة بالصرف سواء كان ذلك في بنك ناصر الاجتماعي أو في هيئة البريد القومية للتأمنيات وكل ذلك بالطبع من أجل الحفاظ على حياة جميع المواطنين أصحاب المعاشات من فيروس كورونا.

يشار إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قرر زيادة جميع أصحاب المعاشات بنسبة 13 % من قيمة المعاش ولكن صرحت وزيرة التضامن الاجتماعي أن معاش شهر أغسطس لا يتضمن الزيادة التي أقرها الرئيس عبدالفتاح السيسي حيث أن قرر زيادة النسبة الخاصة بالمعاش من أجل مكافحة كافة الظروف والأزمات الاقتصادية العالمية وخصوصا بعد زيادة سعر الدولار الأمريكي.