«هوم تاون» تعلن الانتهاء من تنفيذ أكثر من 97% من مشروعاتها بالقاهرة الجديدة


السبت 24 سبتمبر 2022 | 01:28 مساءً
ضياء الدين فرج رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون للتطوير العقاري
ضياء الدين فرج رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون للتطوير العقاري
صفاء لويس - اشرف العمدة

قال ضياء الدين فرج، رئيس مجلس إدارة شركة «هوم تاوان»، إن «هوم تاون» تتميز بسابقة خبرات كبيرة في مجال الاستثمار العقاري، حيث حققت خلالها نجاحات كبيرة بمدينة القاهرة الجديدة، ما بين مشروعات تم الانتهاء من تسليمها، وأخرى يجري تسليمها، مؤكدًا أن الشركة انتهت من تنفيذ أكثر من 97% من هذه المشروعات.

وأضاف رئيس مجلس الإدارة في تصريحات خاصة لـ «العقارية»، أن الشركة تمتلك مجموعة من الشركات منها: دفكون للمقاولات والإنشاءات، وهوم تاون للتطوير العقارى، كما تستهدف تأسيس مجموعة من الشركات الأخرى خلال الفترات المقبلة.

وأوضح أن الخبرات التي اكتسبها من التجارة خاصة مع الاختلاط بالثقافات الأخرى ومتابعة الاستثمارات المتنوعة والانتقال من سوق لآخر، ساعده لوضع رؤية تستهدف تقديم منتج بجودة عالمية وأسعار واقعية تلبي رغبات العملاء.

وفيما يتعلق بالاستثمارات الحالية للشركة بالعاصمة الإدارية، قال ضياء الدين فرج إنها قد تزيد على 10 مليارات جنيه لمشروعات تجارية وإدارية وترفيهية وخدمية، وأنه من المقرر أن تزيد هذه الاستثمارات خلال الفترة المقبلة نظرًا لدخول مشروعات جديدة، في ظل استهداف الشركة لتقديم منتجات عقارية مميزة.

وأكد رئيس مجلس الإدارة، أن الشركة تعتمد حتى الآن على رأس المال الذاتي، بالإضافة إلى تدفقات المبيعات وقامت مؤخرًا بزيادة رأس مالها لتتناسب مع حجم الإنشاءات، وأنها ليست في حاجة للحصول على تمويلات بنكية في الوقت الحالى، إلا أن القطاع العقاري بحاجة لمساندة من قبل البنوك نظرًا للظروف الحالية. 

ضياء الدين فرج