«ONE-NINETY» أول مشروع في مصر يحصل على حق استخدام علامة تجارية عالمية


السبت 24 سبتمبر 2022 | 12:47 مساءً
المهندس عمرو سلطان
المهندس عمرو سلطان
صفاء لويس - اشرف العمدة

قال المهندس عمرو سلطان، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لـ«LMD»، إن مشروع ONE-NINETY مثال حقيقي للمجتمعات العمرانية المتكاملة، وذلك بسبب ما يوفره من أحياء سكنية تدار بواسطة علامات تجارية عالمية، ومنطقة أعمال إدارية نموذجية (Business Quarter)، ومنطقة للمساحات الخضراء والمفتوحة (Urban Park)، ومنطقة للخدمات، والمحلات التجارية (Retail Pavilion).

وأضاف الرئيس التنفيذي في تصريحات خاصة لـ "العقارية" أن المشروع يُقام بواحد من أفضل المواقع الاستراتيجية بالقاهرة الجديدة، بأول شارع التسعين الجنوبي بالتقاطع مع الطريق الدائري على مساحة 344,315 متر مربع، حيث جاء اسم المشروع ليكون معبرًا ببراعة عن موقعه، مؤكدًا أن المشروع يجمع بين مجموعة من العلامات التجارية العالمية الراقية.

لاند مارك

وأشار العضو المنتدب إلى أن ONE-NINETY يعد أول مشروع بمصر يحصل على حق استخدام علامة تجارية عالمية في قطاعها السكني، مثل W Residences Cairo، كما يعد أول تواجد لها في أفريقيا بالكامل، وسيقدم كلاً من فندقي W Cairo وAloft Hotels وAutograph Collection Hotels، والمنطقة السكنية W Residences Cairo نموذجًا عصريًا للتصميمات التي تضمن أسلوب حياة راقية تحت إدارة ماريوت الدولية.

وأكد أن إجمالي حجم استثمارات المشروع بلغت 33 مليار جنيه مصري، حيث يستهدف ONE-NINETY بشكل رئيسي شرائح المجتمع المصري من محبي الرفاهية، والباحثين عن التميز والاختلاف.

وتابع: المشروع يعكس المعنى الحقيقي للراحة والرفاهية، من خلال توفيره لتصميمات غاية في الروعة والإتقان، تم تصميمها علي يد مكتب Bowler James Erindley، والذي يحظى بخبرة عالمية واسعة بمجال الهندسة المعمارية والتصميم، وأيضًا شركتي Gensler SOM العالمية.

وأشار سلطان إلى أن الشركة تمتلك مشروع 3Sixty بالقاهرة الجديدة، ويوفر عددًا من الخدمات التجارية والترفيهية والطبية، ويتمتع بموقع فريد من نوعه بقلب الجولدن سكوير، وتضع من خلاله LMD معايير جديدة للخدمات الشاملة، حيث تقدم نموذجًا للحياة المثالية، وسيكون 3Sixty بالفعل إضافة حقيقية. 

المهندس عمرو سلطان