«ريل مارك» تمتلك فريق عمل مميز.. والكوادر الجديدة أبرز المكاسب


السبت 24 سبتمبر 2022 | 11:50 صباحاً
مشروعات شركة ريل مارك
مشروعات شركة ريل مارك
صفاء لويس

قالت داليا العناني، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة «ريل مارك»، إن فريق العمل في «ريل مارك» يؤمن باستراتيجية 360 Marketing عند وضع أي خطة تسويقية، وهو ما يعني التكامل بين كل قنوات ووسائل التسويق مع التناغم في الرسائل بهدف الوصول لإقناع العملاء المستهدفين.

وأضافت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة «ريل مارك»، في تصريحات خاصة لـ"العقارية" أن تلك النظرية تعني وجوب التواجد في أغلب وسائل القنوات التسويقية - وفقًا للميزانية المتاحة – فعلى سبيل المثال تتواجد ريل مارك جغرافيًا على الأرض بمقرات مبيعات في القاهرة والإسكندرية والمنصورة والمنصورة الجديدة.

وأشارت العناني إلى أن «ريل مارك» تشارك في أغلب المعارض العقارية الكبرى، مثل «عقاري الأهرام» و«نيكست موف» و «سيتى سكيب»، وتقوم بالتواصل مع العملاء مباشرة من خلال أجنحتها في النوادي والمراكز التجارية، بالإضافة إلى الفعاليات الترويجية بتلك الأماكن، وكذلك المعارض خارج مصر للتواصل مع الجاليات المصرية خاصة في دول الخليج. 

وعلى مستوى التسويق الإلكتروني «الديجيتال» تتواجد «ريل مارك» على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة ومحركات البحث، بالإضافة إلى المواقع العقارية المتخصصة، ويتم ذلك عن طريق إنتاج محتوى يتناسب مع تلك الوسائل.

واستطردت داليا العناني: على رأس الأنشطة التسويقية المعنية بخلق الوعى والتعريف بالمشروعات، تأتي الحملات التلفزيونية خاصة في المواسم التي تشهد زيادة معدلات المشاهدة مثل شهر رمضان، بالإضافة إلى إعلانات الطرق.

وفيما يخص ارتفاع أسعار العقارات، ردت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة «ريل مارك» قائلة: أعتقد أن كل المؤشرات تُشير إلى استمرار ارتفاع أسعار العقارات خلال الربع الأخير من العام الحالي والعام المقبل، وهو ما يمثل تحد كبير لمنظومة التسويق العقاري في مصر، والتي يجب أن تركز جميع عناصرها على توعية العميل بالتوقيت المناسب للشراء، وكيفية إيجاد الفرص وسط التحديات.

وتابعت: من الضروري ابتكار آليات جديدة لطرق السداد وسنوات التقسيط وتفعيل حلول غير تقليدية تشجع على الشراء، مثل التركيز على المساحات العملية للوحدات السكنية، والقيمة النوعية لبعض الوحدات الإدارية والتجارية في المواقع المميزة. 

داليا العناني