«ريل مارك» تتولى الحملة التسويقية لمشروع «معادي فيو» للعام الرابع على التوالي


السبت 24 سبتمبر 2022 | 11:41 صباحاً
داليا العناني رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة «ريل مارك»
داليا العناني رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة «ريل مارك»
صفاء لويس

قالت داليا العناني، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة «ريل مارك»: خلال العام الحالي نفتخر في «ريل مارك» بنجاحنا في تنفيذ الحملة التسويقية لمشروع «أريبا» بالساحل الشمالي، لصالح شركة الإسكندرية للاستثمارات والتنمية العمرانية بداية من تقديم استشارات تسويقية في تصميم المخطط العام، يليها اختيار اسم المشروع ثم الهوية البصرية الكاملة وإعلانات وسائل التواصل الاجتماعي، حتى إعلان التلفزيون بكل تفاصيله مثل الفكرة الإبداعية والإنتاج، وظهرت نتيجة ذلك في الحملة التي تم عرضها في شهر رمضان الماضي وحققت نجاحًا كبيرًا، حيث نفذت مستوى يضاهي مثيلاتها من الحملات الخاصة بمشروعات القطاع الخاص.

وأضافت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة «ريل مارك»، في تصريحات خاصة لـ"العقارية" أنه للعام الرابع على التوالي قامت «ريل مارك» بتنفيذ الحملة التسويقية الخاصة بمشروع «معادى فيو» التابع لشركة المعادى للتنمية والتعمير، وركزت الإعلانات التلفزيونية خلال رمضان الماضي على بدء الحياة في المشروع بعد تسليم وحدات المرحلة الأولى منه لأكثر من 200 عائلة.

معادى فيو

وأشارت العناني إلى شهر رمضان الماضي شهد إعادة إذاعة الحملة التلفزيونية لمشروع شركة المعادي للتنمية والتعمير في مدينة المنصورة الجديدة، وهو مشروع «سي بيل» الذي يعتبر من أهم المشروعات التي ترتكز عليها الأنشطة التسويقية لشركة «ريل مارك» خلال الفترة الحالية.

وتابعت: تستمر شركة ريل مارك في تسويق مشروعات شركة الإسكندرية مثل «جراند فيو سموحة» و«راقية» ، وعلى الجانب الآخر تسير معدلات البيع لصالح مشروعات شركات القطاع الخاص، بمعدلات متزايدة خاصة خلال موسم الصيف.

وفيما يخص التسويق عبر أنظمة التسويق العقاري، قالت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة «ريل مارك»: يظل التمويل العقاري هو الحل السحري لزيادة حجم المبيعات المحققة، بالإضافة إلى تسريع عملية البيع، لكن تواجه منظومة التمويل العقاري في مصر عدة تحديات، مثل ارتفاع أسعار الفائدة على التمويل خارج مبادرات البنك المركزي، وعدم صلاحية نسبة كبيرة للغاية من المشروعات الحالية لشروط التمويل العقاري، بالإضافة إلى تحديات التسجيل العقاري وغيرها.

وأكملت: ولكن مع وجود مؤشرات إيجابية بحدوث طفرة شاملة في منظومة التمويل العقاري خلال الفترة المقبلة، فإننا نأمل أن يكون لذلك أثر إيجابي على السوق العقاري بأكمله. 

داليا العناني