خاص| الأهلي صبور: تسليم وحدات المستقبل ستي منتصف عام 2023


الجمعة 23 سبتمبر 2022 | 08:48 مساءً
شركة الأهلي صبور
شركة الأهلي صبور
محمد هشام العطيفي و محمود الهواري

 قال عمر دسوقي مدير المبيعات في شركة الأهلي صبور، إحدى الشركات المشاركة في معرض سيتي سكيب، أحد أبرز المعارض العقارية التي تقام مرة واحدة في العام، إن الشركة تطرح ٣ مشروعات في معرض سيتي سكيب 2022 في مدينة المستقبل سيتي.

وأضاف في تصريحات خاصة ل العقارية، إن المشروعات الثلاثة هي "جرين سكوير " وسيتم تسليم أولى وحداته في شهر ٦ في العام المقبل ٢٠٢٣.

وتابع أن ثاني المشروعات هو "لافينيز" في مدينة المستقبل سيتي، وسيتم بد التسليم في منتصف العام المقبل.

وأكمل مسؤول الأهلي صبور، أن المشروع الثالث هو "إلير" وسيتم بدء التسليم في ٢٠٢٥.

وتابع عمر فيما يخص عروض الشركة في معرض سيتي سكيب العقاري، قال الدسوقي، إن مشروع إلير يأتي بمقدم "زيرو" وسداد على ١٠ سنوات.

وأكمل، أن مشروعي جرين سكوير ولافينير بمقدم ١٠٪؜ على ٧ سنوات تقسيط، وكذلك ٢٠٪؜ مقدم وتقسيط على ٨ سنوات.

وأوضح الدسوقي فيما يخص أسعار الوحدات، أن أقل وحدة بالمشروعات مساحتها ١٣٠ متر وبسعر ٢ مليون جنيه، مضيفا أن أسعار الفيلات تصل ٨ مليون جنيه. 

واختتم إلى أن جميع المشروعات تشمل وحدات سكنية وفيلات وبسعر متر يبدأ من ١٥ ألف جنيه، مشيراً إلى أن مبيعات الشركة منذ بداية ٢٠٢٢ تلامس ال٤ مليار جنيه.

وانطلق معرض سيتي سكيب 2022 المعرض العقاري الأضخم في مصر، والذي يتجمع فيه كبري الشركات العقارية بمشروعاتها المميزة وخصومات وعروض خاصة لجميع الزائرين، يوم الأربعاء الماضي الموافق 21 سبتمبر ويستمر حتى يوم السبت الموافق 24 سبتمبر.

وتقوم الشركات بالتجهيز للمعرض قبل انطلاقه بعدة شهور للظهور بشكل لائق ومميز، وذلك لما يتميز به عميل المعرض من جاهزية الحجز والشراء، وهو ما يدفع الشركات من تقديم مشروعاتها بشكل مميز لإبهار العميل.

ويجمع معرض سيتي سكيب 2022، عدد من مشاريع مصر في مكان واحد، حيث تعتبر فرصة مميزة لمعرفة كل التفاصيل حول الشركات العقارية.

ويشارك في المعرض كبرى الشركات العقارية، لعل من أهمها شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية، شركة مصر إيطاليا، شركة الفطيم، بالم هيلز، ماونتن فيو، أوراسكوم، ماونتن فيو، الصفوة، إنرشيا، وشركة عربية هولدنج، شركة أكام الراجحي، شركة أورا، مجموعة GVللتطوير العقاري، شركة نيو سيتي، شركة سوديك.