خاص| السعودية المصرية للتعمير: صفر مقدم واستلام نصف تشطيب في مشروع "جايد" التجمع


الجمعة 23 سبتمبر 2022 | 08:03 مساءً
السعودية المصرية للتعمير
السعودية المصرية للتعمير
محمود الهواري و محمد هشام العطيفي

قالت نورهان خضير استشاري مبيعات بالشركة السعودية المصرية للتعمير، إحدى الشركات المشاركة في معرض سيتي سكيب أحد أبرز المعارض العقارية التي تقام مرة واحدة في العام، إن الشركة تطرح ٣ مشروعات في معرض سيتي سكيب 2022  أولها مشروع جايد في التجمع المرحلة الثالثة، ومشروع بلوفير في العاصمة الإدارية، ومشروع "سنترال" التجاري في التجمع.

وأضافت نورهان، في تصريح خاص للعقارية خلال فعاليات معرض سيتي سكيب 2022 العقاري، أن سعر الوحدات في مشروع جايد تبدأ من ٢ مليون و٦٠٠ ألف، بمقدم صفر وتقسيط على ٨ سنوات والتسليم في ظرف عامين نصف تشطيب.

وتابعت استشاري المبيعات، أن الأسعار تبدأ في مشروع بلوفير من ٦ مليون و٩٠٠ ألف للفيلات وتصل ل١٢ مليون، بنظام سداد ١٠٪؜ مقدم وتقسيط على ٩ سنوات، مشيرة إلى أنه سيتم تسليم المرحلة الأولى من المشروع في خلال عامي ٢٠٢٤ و٢٠٢٥.

وأوضحت نورهان خضير، فيما يخص مشروع سنترال التجاري، أنه على شارع التسعين الجنوبي والشمالي ومحور محمد نجيب، بنظام سداد ١٠٪؜ مقدم وتقسيط على ٦ سنوات والتسليم في غضون ٤ سنوات.

وأكملت أن أقل سعر لوحدة تطرحها الشركة يبدأ من ٢ مليون و١٠٠ ألف، لافتة إلى أن أول طرح لمشروع سنترال في معرض سيتي سكيب 2022.

وانطلق معرض سيتي سكيب 2022 المعرض العقاري الأضخم في مصر، والذي يتجمع فيه كبري الشركات العقارية بمشروعاتها المميزة وخصومات وعروض خاصة لجميع الزائرين، يوم الأربعاء الماضي الموافق 21 سبتمبر ويستمر حتى يوم السبت الموافق 24 سبتمبر.

وتقوم الشركات بالتجهيز للمعرض قبل انطلاقه بعدة شهور للظهور بشكل لائق ومميز، وذلك لما يتميز به عميل المعرض من جاهزية الحجز والشراء، وهو ما يدفع الشركات من تقديم مشروعاتها بشكل مميز لإبهار العميل.

ويجمع معرض سيتي سكيب 2022، عدد من مشاريع مصر في مكان واحد، حيث تعتبر فرصة مميزة لمعرفة كل التفاصيل حول الشركات العقارية.

ويشارك في المعرض كبرى الشركات العقارية، لعل من أهمها شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية، شركة مصر إيطاليا، شركة الفطيم، بالم هيلز، ماونتن فيو، أوراسكوم، ماونتن فيو، الصفوة، إنرشيا، وشركة عربية هولدنج، شركة أكام الراجحي، شركة أورا، مجموعة GVللتطوير العقاري، شركة نيو سيتي، شركة سوديك.