خاص| عامر جروب: طرح وحدات بمقدم "زيرو" وسداد على 6 سنوات في سيتي سكيب 2022


الجمعة 23 سبتمبر 2022 | 06:13 مساءً
شركة عامر جروب
شركة عامر جروب
محمود الهواري ومحمد هشام العطيفي

تطرح شركة عامر جروب إحدى الشركات المشاركة في معرض سيتي سكيب، أحد أبرز المعارض العقارية التي تقام مرة واحدة في العام، أنظمة فريدة في المعرض، وهو صفر مقدم ونظام سداد على 6 سنوات.

وأضافت الشركة، في تصريح خاص للعقارية خلال فعاليات المعرض، أنها تشارك هذا العام في معرض سيتي سكيب بـ 14 مشروع للتواصل مع عملائها بشكل مباشر خلال المعرض والتفكير خارج الصندوق في اختيار مواقع المشروعات الجديدة وتصميماتها المتميزة.

وتابعت أن الشركة أنها حققت خلال الفترة الماضية نجاحات متتالية وانجازات حيث أن أهم مرتكزات القوة في الشركة هو تعمير وخلق مناطق جديدة كما حدث عندما كنا من أوائل من ذهبوا لمنطقة العين السخنة ونجحنا في إنشاء بورتو السخنة أكبر مشروع في المنطقة بجانب أنه جسد قدرة الشركة على تنفيذ مشروع على قمة الجبل ليتحول إلي أيقونة وأحد العلامات المتميزة في المنطقة أيضا مشروع بورتو سعيد والذي نجح في أن يضع منطقة غرب بورسعيد علي الخريطة السياحية ومشروع بورتو المنيا والذي يعد أميز المشروعات العقارية على ضفاف النيل في الصعيد، وتجلت قدرات الشركة في تاريخها المتميز عبر انشاء 14 مشروع من مشروعات الشركة خلال أكثر من 38 عاما من الخبره، قدمنا خلالها 21 الف وحدة بمحفظة أراضي متنوعة تغطي مساحة 6.3 مليون متر مربع

ويعد مشروع ماريوت هليوبوليس ريزيدانس شراكة استراتيجية مع شركة ماريوت إنترناشيونال، باستثمارات تقدر بنحو 3.5 مليار جنيه، لإدارة وتشغيل مشروع شقق سكنية بالقاهرة، على مساحة أكثر من 27 ألف متر مربع، ويقع في قلب شارع الثورة بمصر الجديدة، على بعد دقائق قليلة من مطار القاهرة الدولي وميدان روكسي والكربة، ويضم المشروع 8 أبراج بإجمالي مساحة بنائية تبلغ 250 ألف متر مربع، وأكثر من 1300 وحدة سكنية فاخرة يتم تسليمها على مرحلتين، من المقرر تشغيل أولها في عام 2024.

وقالت الشركة انه يتم العمل علي قدم وساق في مشروعي بورتو سعيد وبورتو المنيا للانتهاء من المراحل المطروحة منهما ويقع بورتو المنيا علي مساحة 56 فدانًا هو مشروع عمراني في المنيا و الذى سيُمثل طفرة عقارية غير مسبوقة فى صعيد مصر، كما قامت الشركة في العام المنقضي 2021 الانتهاء من تسليم عدد كبير من عملائها لوحداتهم بمشروع بورتو سعيد المتضمن 2500 وحدة سكنية، وذلك قبل موعد تسليمها، وفي زمن قياسي لم يتجاوز 18 شهراً تقريباً، كما بدأت الشركة في إنجاز باقي الوحدات بالتزامن مع ما تبقى من المشروع، ويقع منتجع بورتو سعيد فى غرب مدينة بورسعيد في منطقة الديبة، ويمتاز موقعه بإطلالة مباشرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، كأول مدينة سكنية تقام بمعايير عالمية بخدمات فندقية على شاطئ البحر مباشرة، على مساحة 100 فدان، كما يضم المشروع نادي بورتو الرياضي ببورسعيد " Porto Sporting Club " وهو نادي رياضي اجتماعي.

ويعد مشروع سنترال كابيتال في العاصمة الإدارية مشروع تجاري يقام بشراكة استراتيجية بين عامر جروب وشركة الجيزة والقاهرة للتنمية العقارية بالعاصمة الإدارية وهو من أفضل المشروعات التي تقع في حي الأعمال بالعاصمة الإدارية وتسعى عامر جروب من خلال مشروعاتها إلى تقديم نموذج جديد وفريد للمدن العصرية المتكاملة التي تحتوي على كافة متطلبات العملاء بما يضمن لهم أعلى درجات الرفاهية والراحة لتصبح بمثابة صرح حضاري.

وأكدت عامر جروب، أنها تستهدف التوسع في المحافظات على غرار مشروعي بورتو المنيا وبورتو بورسعيد.

ونوهت إلى أن الشركة تطرح أرخص وحدة في مدينة العين السخنة من خلال مشروع لمونتانيا، إضافة لطرح وحدات بأسعار هي الأقل في مصر الجديدة في مشروع "ماريوت" الذي يجري بالشراكة مع مجموعة ماريوت العالمية.

وتابعت الشركة ان مشروع كابيتال العاصمة الذي تنفذه الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة يشهد طرح وحدات سكنية وتجارية بأسعار أقل من جميع الشركات.

وأكملت الشركة أنها قامت بالتعاقد مع أكبر المكاتب الاستشارية في مصر والشرق الأوسط لوضع تصميمات جديدة تليق باسم وتاريخ عامر جروب ومشروعاتها الكبيرة المنتشرة في ربوع مصر، حيث يتم تطبق استراتيجية جديدة تركز بشكل أساسي على الاستثمار والتطوير العقاري وتتوسع منتجعات بورتو في محافظات مصر حتي أصبحت من أهم المشروعات السياحية و السكنية على المستوى الإقليمي. فأصبحت الاختيار الأمثل للعائلة المصرية.

وانطلق معرض سيتي سكيب 2022 المعرض العقاري الأضخم في مصر، والذي يتجمع فيه كبري الشركات العقارية بمشروعاتها المميزة وخصومات وعروض خاصة لجميع الزائرين، يوم الأربعاء الماضي الموافق 21 سبتمبر ويستمر حتى يوم السبت الموافق 24 سبتمبر.

وتقوم الشركات بالتجهيز للمعرض قبل انطلاقه بعدة شهور للظهور بشكل لائق ومميز، وذلك لما يتميز به عميل المعرض من جاهزية الحجز والشراء، وهو ما يدفع الشركات من تقديم مشروعاتها بشكل مميز لإبهار العميل.

ويجمع معرض سيتي سكيب 2022، عدد من مشاريع مصر في مكان واحد، حيث تعتبر فرصة مميزة لمعرفة كل التفاصيل حول الشركات العقارية.

ويشارك في المعرض كبرى الشركات العقارية، لعل من أهمها شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية، شركة مصر إيطاليا، شركة الفطيم، بالم هيلز، ماونتن فيو، أوراسكوم، ماونتن فيو، الصفوة، إنرشيا، وشركة عربية هولدنج، شركة أكام الراجحي، شركة أورا، مجموعة GVللتطوير العقاري، شركة نيو سيتي، شركة سوديك.